النجم الروسي ايغور نيكولاييف في ضيافة دونالد ترامب

الثقافة والفن

النجم الروسي ايغور نيكولاييف في ضيافة دونالد ترامب
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i7e8

اجتمع نجوم من مختلف أنحاء العالم في أمسية ضخمة، أقامها الرئيس الأميركي الجديد دونالد ترامب، وحاول فيها أن يبدي اهتمامه بجميع الحاضرين من نجوم أمريكيين وضيوف من دول أخرى.

وقال المغني والملحن الروسي ايغور نيكولاييف، وهو أحد النجوم المدعوين إلى هذه الأمسية، إنه سعيد بفوز الجمهوريين في الانتخابات الرئاسية. وأشار إلى انه منذ فترة طويلة على معرفة وثيقة بترامب، وهو واثق من أن ترامب سيكون قادرا على قيادة الدولة بشكل ناجح.

وأكد نيكولاييف أنه التقى بالفعل عدة مرات مع الملياردير دونالد ترامب قبل أن يصبح رئيسا، وأنه أخذ انطباعا عنه كرجل ذكي وطموح.

وأضاف نيكولاييف: " التقينا في عام 2004 في ميامي(ولاية فلوريدا) أثناء حفل افتتاح أبراج ترامب هناك، وقد كنت هناك من بين العديد من النجوم الآخرين الذين دعاهم ترامب إلى مأدبة وحفلة كبيرة. تحدثت أنا وترامب لمدة 20 دقيقة، ناقشنا فيها عدة موضوعات، وبدا لي حينها أنه رجل أعمال ذكي وناجح وقوي جدا، ولديه خطط طموحة، ويسعدني أنه حقق هدفه وأصبح رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية".

يذكر أن برج ترامب الشهير في ولاية فلوريدا هو واحد من مجموعة أبراج غنية وغير عادية، يمتلكها الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب، ولديه أيضا سلسلة من الفنادق في لاس فيغاس وشيكاغو وميامي وهاواي، وكذلك في بنما وكندا، وكل مشاريعه تحمل اسم ترامب.

المصدر: كمسامولسكايا برافدا

محمد خالد