لاعبو الجزائر عازمون على العودة بنتيجة إيجابية من الأدغال الإفريقية

الرياضة

لاعبو الجزائر عازمون على العودة بنتيجة إيجابية من الأدغال الإفريقيةالمنتخب الجزائري لكرة القدم
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i70f

أعرب لاعبو المنتخب الجزائري لكرة القدم، عن ثقتهم الكبيرة في تحقيق نتيجة إيجابية، أمام مضيفهم منتخب نيجيريا، السبت 12 نوفمبر/تشرين الثاني، في تصفيات إفريقيا لكأس العالم 2018.

وأخفق منتخب الجزائر في الجولة الأولى من التصفيات في تحقيق الانتصار، بعدما اكتفى بالتعادل الإيجابي (1-1) على ملعبه أمام منتخب الكاميرون، بينما حققت نيجيريا نتيجة الفوز خارج قواعدها، على مضيفتها زامبيا (1-2)، لتتصدر بذلك "النسور الخضر" المجموعة الثانية بثلاث نقاط.
وقال عيسى ماندي، مدافع نادي ريـال بيتيس الإسباني، العائد لمنتخب "محاربي الصحراء"، بعدما غاب عن مباراة الكاميرون بداعي الإصابة لوسائل إعلام، إن منتخب بلاده عازم كل العزم لتحقيق نتيجة إيجابية أمام نيجيريا، مشيرا إلى الثقة التي يتمتع بها اللاعبون. وأوضح أن مباراة نيجيريا ستلعب على جزئيات صغيرة، وأن كل خطوط الفريق يجب أن تتضامن فيما بينها، مشيرا إلى أنه لا يجب التحجج بأرضية الملعب والرطوبة، لأنه لا خيار أمامهم سوى العودة بنتيجة إيجابية.

أما لاعب خط الوسط نبيل بن طالب المتألق مع نادي شالكه الألماني، فوصف مواجهة نيجيريا بالمباراة الكبيرة والهامة جدا في مشوار التصفيات المؤهلة للمونديال. كما أشار إلى أن الجميع متسلح بالثقة ومتفائل وعازم على تحقيق نتيجة إيحابية في نيجيريا.

يذكر أن القرعة أوقعت الجزائر في مجموعة صعبة، تضم منتخبات قوية وهي الكاميرون، نيجيريا، إضافة إلى بطل أمم إفريقيا عام 2012، منتخب زامبيا. 

تجدر الإشارة إلى أن 20 منتخبا تشارك في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018، تم تقسيمها على 5 مجموعات، تضم كل مجموعة 4 منتخبات، تلعب فيما بينها جولات ذهاب وإياب، ويتأهل لكأس العالم أصحاب المركز الاول من كل مجموعة.

المصدر: وكالات

عمر بيكضاض