رونالدو يوقع "عقده قبل الأخير" مع ريال مدريد

الرياضة

رونالدو يوقع كريستيانو رونالدو
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i6sv

أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني، الاثنين 7 نوفمبر/تشرين الثاني، أن عقده الحالي مع ريال مدريد، لن يكون الأخير في مسيرته، وأنه يعتزم اللعب لعشر سنوات أخرى.

وجاءت تصريحات رونالدو، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الاثنين، احتفالا بتمديد عقده مع ريال مدريد حتى 2021، والتي أكد من خلالها رغبته في مواصلة اللعب إلى ما بعد الـ36 عاما.

وقال رونالدو (31 عاما) عقب تطرقه الى العام "الحلم" 2016: "إنه يوم خاص بالنسبة لي. لدي ارتباط بريال مدريد، إنه النادي الأغلى على قلبي، إنها لحظة فريدة في حياتي".

وأضاف: "لا نعرف أبدا ما سيحدث في المستقبل. أريد إنهاء مسيرتي هنا، بالتأكيد، ولكن... هذا هو العقد قبل الأخير في مشواري الكروي".

وتابع "ما أتمناه أكثر هو أن أتمكن من الاستمتاع بالسنوات المتبقية لي في الملاعب، لا يزال أمامي 10 سنوات أخرى".

وأردف الهداف التاريخي للنادي الملكي برصيد 371 هدفا في 360 مباراة: "أريد الاستمرار في صنع تاريخ أفضل ناد في العالم".

وفي الوقت الذي رفع غريمه التقليدي نجم برشلونة الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي رصيده الأحد إلى 500 هدف بألوان الفريق الكاتالوني، قال رونالدو إنه لا يشعر بأي ضغط خاص لمعادلة إنجازه مع النادي الملكي.

وقال: "الأمور تحدث بشكل طبيعي، لم أكن أفكر في تحطيم الرقم القياسي لراوول (الهداف التاريخي السابق لريال مدريد) ونجحت في تحطيمه. بلوغ 500 هدف، هو رقم ممكن الوصول إليه، لكنني لست مهووسا بذلك".

المصدر: أ ف ب

فادي سيمير