ليفان تصدّر بعض تقليعاتها الجديدة إلى روسيا

عالم السيارات

ليفان تصدّر بعض تقليعاتها الجديدة إلى روسياليفان تورد بعض تقليعاتها إلى روسيا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i6lr

أنتجت شركة ليفان الصينية مجموعة لا بأس بها من التقاليع في قطاعات مختلفة من سوق السيارات في العام الحالي.

كما أوردت الشركة منذ الآن لائحة بالتقليعات التي ستصدرها إلى روسيا ومتى ستصدرها. ويدور الحديث حتى الآن حول سيارتي كروس وسيارة سيدان واحدة.

وستكون سيارة كروس X60 المعدلة في مقدمة هذه السيارات حيث ستنطلق مبيعاتها – على حد قول ممثل للماركة – في كانون الأول المقبل. وقد أجري التعديل السابق لهذا الموديل منذ عام واحد. ولم يطرأ أي تحديث يذكر على تصميم السيارة حيث تزود بنفس محرك البنزين الذي يساوي حجمه 1.8 لتر ويتعامل مع علبة سرع يدوية أو منظم سرع احتكاكي. بقيت قاعدة السيارة وأبعاد هيكلها ومواصفاتها الأساسية كما كانت عليه سابقا.

وحصل معظم التغيرات في مظهر السيارة بدءا بتصميم مقدمتها التي تشبه مقدمة أحدث سيارة كروس للماركة سميت بـMyway وعرضت في معرض بكين للسيارات في أبريل/نيسان الماضي. وقال ممثل الشركة إن إدارة الشركة تنوي توريد سيارة الكروس المذكورة إلى روسيا في الصيف المقبل. وسبق أن عللت الشركة تأجيل هذا التوريد بعدم إمكانية تغطية احتياجات السوق الصينية لأن حجم إنتاج هذه السيارات يبلغ 7-8 آلاف نسخة في الشهر. وتزود Myway المباعة في الصين بمحرك حجمه 1.5 لتر وقدرته 110 حصان أو بمحرك ذي حجم 1.8 لتر وتبلغ قدرته 131 حصانا ويتعامل مع علبة سرع آلية.

من المتوقع وصول سيارة سيدان ليفان 820 وهي سيارة سيدان رائدة في أسرة سيارات الماركة في الربيع المقبل. وتساوي أبعاد هذه السيارة 4865X1835X1480 ميليمترا وهو ما يشبه أبعاد سيارة فورد مونديو. وتزود هذه السيارة في الصين بمحركي بنزين تقليديين تبلغ قدرتهما 133 و160 حصانا.

المصدر: موقع auto.vesti.ru

أندريه موخين

فيسبوك 12مليون