مصادر لـRT: الجيش السوري يسيطر على المناشر وحاجزي السيرياتل والبشائر بريف حماة

أخبار العالم العربي

مصادر لـRT: الجيش السوري يسيطر على المناشر وحاجزي السيرياتل والبشائر بريف حماةجنود سوريون
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i6hw

أفادت RT، نقلا عن مصادر خاصة بها، بأن الجيش السوري سيطر، الجمعة 4 نوفمبر/تشرين الثاني، على حاجز السيرياتل وحاجز مدرسة البشائر والمناشر وعلى عدة نقاط جنوب مورك بريف حماة الشمالي.

وأوردت وسائل إعلام سورية أن قوات الجيش، بالتعاون مع القوات الرديفة، أحكمت سيطرتها على عدد من المناطق الجديدة، شمال غرب تل بزام، وأحبطت محاولات مجموعات إرهابية التسلل إلى عدد من المناطق في ريف حماة الشمالي.

وأفاد مصدر عسكري: بأن وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع القوات الرديفة خاضت صباح اليوم اشتباكات عنيفة مع مسلحي تنظيم "جيش الفتح" على محور تل بزام في ريف حماة الشمالي.

وأكد المصدر أن الاشتباكات انتهت بالسيطرة على الضهرة العالية وعدد من النقاط، شمال غرب تل بزام، وتكبد الإرهابيون خسائر في الأفراد والعتاد.

ولفت المصدر إلى أن وحدة من الجيش أحبطت محاولة تسلل مجموعة إرهابية من طيبة الإمام باتجاه جسر صوران، في ريف حماة الشمالي، وأوقعت جميع أفرادها قتلى ومصابين.

ولفت المصدر إلى أن وحدة من الجيش اشتبكت مع مجموعة إرهابية حاولت التسلل من قرية الزارة باتجاه المداجن جنوب القرية ما أدى إلى احباط محاولة التسلل ومقتل عدد من الإرهابيين وتدمير ما في حوزتهم من أسلحة.

المصدر: RT + تشرين أونلاين