بنتلي المحدثة في شوارع روسيا

عالم السيارات

بنتلي المحدثة في شوارع روسيامبيعات بنتلي المحدثة تنطلق في روسيا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i6g7

أطلقت شركة بنتلي مبيعات موديل محدث لسيارة سيدان سميت بـMulsanne وستباع هذه السيارات عند وكلاء الشركة بأشكال هياكلها الخارجية الثلاثة بعد أوائل نوفمبر/تشرين الثاني.

عرضت سيارة بنتلي Mulsanne المحدثة في مطلع هذا العام حيث ظهرت نسخ منها تتصف بزيادة المسافة بين محوري العجلات وبشبكة جديدة لمبرد الزيت ذات صفائح عمودية وغير ذلك.

بالمناسبة يمكن اعتبار شبكة المبرد المذكورة تداعيا من تداعيات موديلات سيارات بنتلي التي أنتجت في ثلاثينيات القرن الماضي بينما زودت الشركة سيارتها الحالية بأضواء أمامية معاصرة جدا تعمل بتقنية LED في ثلاثة أنظمة أوتوماتيكية خاصة بالسير في شوارع المدن والطرق السريعة والخارجية. كما زود مختصو الشركة سيارتهم بعوازل محسنة للصوت والاهتزاز.

وسيشعر ركاب المقاعد الخلفية في سيارة موديل Extended Wheelbase بارتياح زائد بسبب إطالة المسافة بين محوري العجلات بـمقدار 250 ميليمترا وذلك علما بأن هؤلاء الركاب سيستفيدون من مقعدين منفصلين مزودين بنظم كهربائية متعددة وطاولة متحركة ولوح حاسوبي ذي شاشة قطرها 10 بوصات.

ويتصف موديل آخر سمي بـMulsanne Speed بديكور داخلي خاص به وترتيبات أصلية متعددة لمجموعة التعليق العاملة بالغاز المضغوط.
وبقي محرك السيارة كما كان عليه سابقا وهو محرك ثنائي التيربو ذو 8 أسطوانات حجمه 6.75 لتر وتساوي قدرته 512 حصانا ويبلغ عزم التدوير فيه 1020 نيوتن متر. هذا وتبلغ قدرة محرك الموديل "الساخن" 537 حصانا مما يؤمن تسارع السيارة إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 4.9 ثانية بدلا من 5.5 ثانية لسيارة Mulsanne العادية.

ويمكن تقديم طلبات مسبقة لشراء هذه السيارات في روسيا بمبالغ تتراوح بين 339680 و401590 دولارا أمريكيا.

المصدر: موقع auto.vesti.ru
أندريه موخين