مرسيدس CLS تنافس سيارة بورش Panamera

عالم السيارات

مرسيدس CLS تنافس سيارة بورش Panameraمرسيدس أCLS تنافس سيارةبورش Panamera
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i68l

سرت إشاعات متكررة حول استعداد شركة مرسيدس لإطلاق سيارة خارقة ذات أربعة مقاعد بشكل مفاجئ حيث تبين أن الشركة لا تخطط لإكمال أسرة سياراتها الساخنة بموديل آخر أحدث.

وتتلخص خطط الشركة في "تسخين" أحد الموديلات الحالية ليصل إلى مستوى السيارة الخارقة.
وأوردت Auto Evolution نقلا عن مصادرها الخاصة بها أن سيارة سيدان تعرف الآن باسم سيارة مرسيدس CLS وستصبح تلك السيارة الخارقة ذات أربعة مقاعد. وستتوقف الشركة عن إنتاج سيارات سيدان مزودة بمحركات عادية، وستبقى تلك السيارة التي "سيسخنها" فرع AMG مثابة الموديل الأخير والوحيد.
ووفقا للإشاعات ستصنع هذه السيارة على نسخة منقحة لقاعدة MRE التي استخدمت في تقاليع عدة أخيرة للشركة. أما محرك هذه السيارة فمن المتوقع أن يصممه مهندسو فرع AMG من "الصفر". وهو سيكون محركا سداسي الأسطوانات حيث ستركب أسطواناته على استقامة واحدة. وكان قيل سابقا إن قدرة هذا المحرك ستزيد عن 600 حصان.
كما ستحصل هذه السيارة التي ستنافس سيارة بورش Panamera على مجموعة تعليق عاملة بالغاز المضغوط وعلى مكابح من الكربون وعلى أشياء أخرى يجب أن تحصل عليها وفقا للتقليد المعهود. ويجب أن تظهر هذه السيارة ذات الأربعة الأبواب بحلول عام 2019. بالمناسبة، يعني تغيير صفة سيارة السيدان المذكورة تخلي شركة مرسيدس عن إنتاج سيارات مرسيدس CLS التي لا يتوافق الطلب عليها في السوق مع توقعات المنتج.
وسيحل موديل CLE محل سيارة مرسيدس CLS.
المصدر: موقع auto.vesti.ru
أندريه موخين