تسيسكا يواجه موناكو في أبطال أوروبا لنسيان أحزانه المحلية

الرياضة

تسيسكا يواجه موناكو في أبطال أوروبا لنسيان أحزانه المحليةتسيسكا يواجه موناكو في أبطال أوروبا لنسيان أحزانه المحلية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i633

يتطلع فريق تسيسكا موسكو لنسيان أحزانه في الدوري المحلي، عندما يحل ضيفا على موناكو الفرنسي الأربعاء 2 نوفمبر/تشرين الثاني، في الجولة الرابعة من المجموعة الخامسة لدوري أبطال أوروبا.

ويتعين على فريق تسيسكا لكرة القدم تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المواجهة، إذا أراد الحفاظ على كل حظوظه للعبور إلى الدور المقبل للمسابقة الأغلى في أوروبا، وأيضا لتجاوز آثار الهزيمة القاسية التي تعرض لها الفريق مؤخرا أمام سبارتاك، في "ديربي موسكو" ضمن منافسات الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

وسيعمل ليونيد سلوتسكي مدرب تسيسكا، على تجاوز الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه في مباراة الذهاب أمام موناكو في موسكو، حيث فرط الفريق الروسي في الفوز في الدقائق الأخيرة للمباراة، عندما تمكن الضيوف من إدراك التعادل في الدقيقة (87)، لينتهي اللقاء بنتيجة (1-1).

ويتذيل تسيسكا موسكو ترتيب المجموعة الخامسة بعد إجراء ثلاث جولات بنقطتين، بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر موناكو (5 نقاط).

من جهته سيطمح الفريق الفرنسي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور، للحفاظ على صدارته للمجموعة الخامسة، والاقتراب شيئا فشيئا من بلوغ الدور المقبل لمسابقة دوري أبطال أوروبا.


 وضمن نفس المجموعة سيحل فريق باير ليفركوزن ضيفا على توتنهام الإنجليزي، الذي يعتبر المرشح الأوفر حظا لتصدر هذه المجموعة ومواصلة المشوار في البطولة. 

وتحتضن مختلف الملاعب الأوروبية يوم الأربعاء عدة مباريات ضمن الجولة الرابعة من منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم من بينها، مواجهة بوروسيا دورتموند وضيفه سبورتينغ لشبونة ضمن المجموعة السادسة، ومباراة أخرى عن نفس المجموعة يحل خلالها فريق ريال مدريد الإسباني حامل لقب النسخة الماضية ضيفا ثقيلا على ليجيا وارسو البولندي، إضافة إلى اللقاء الذي سيستقبل فيه يوفنتوس الإيطالي على أرضية ملعبه ضيفه ليون الفرنسي.

المصدر: RT

عمر بيكضاض