هوفنهايم ينتزع المركز الثالث في الدوري الألماني

الرياضة

هوفنهايم ينتزع المركز  الثالث في الدوري الألمانيهوفنهايم ينتزع المركز الثالث في الدوري الألماني
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i5yx

انتزع فريق هوفنهايم المركز الثالث في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم، بعد فوزه في الجولة التاسعة على ضيفه هرتا برلين (1-0) الأحد 30 أكتوبر/تشرين الأول.

ويدين هوفنهايم في هذا الفوز إلى مدافعه نيكلاس شول، الذي وقع على الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 31.
وواصل هوفنهايم انتفاضته وحقق فوزه الخامس على التوالي بعد 4 تعادلات متتالية في بداية الموسم، ليرفع رصيده إلى 19 نقطة وبات يتفوق بفارق نقطتين عن هرتا برلين، الذي مني بخسارته الثانية هذا الموسم بعد الأولى أمام بايرن ميونيخ المتصدر وحامل اللقب (0-3) في الجولة الرابعة.

وفي مباراة ثانية، استعاد كولن نغمة الانتصارات وعمق جراح ضيفه هامبورغ بالفوز عليه بثلاثية نظيفة، تكفل بتسجيلها الفرنسي أنطوني موديست في الدقائق (61، 82 و86) رافعا رصيده إلى 11 هدفا هذا الموسم، معززا موقعه في صدارة لائحة الهدافين بفارق 4 أهداف أمام مهاجمي بايرن ميونيخ الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي وبوروسيا دورتموند الدولي الغابوني بيار إيميريك أوباميانغ.

ويتصدر بايرن ميونيخ دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم بعد إجراء تسع جولات برصيد 23 نقطة، بفارق نقطتين عن مفاجأة الدوري "لايبزيغ" (21 نقطة)، يليهما هوفنهايم في المركز الثالث بـ19 نقطة ثم كولن برصيد 18 نقطة في المركز الرابع. 

المصدر: وكالات

عمر بيكضاض