البايرن يتفوق على أوغسبورغ في البوندسليغا

الرياضة

البايرن يتفوق على أوغسبورغ في البوندسليغاالبايرن يتفوق على أوغسبورغ
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i5u2

فاز بايرن ميونيخ على مستضيفه أوغسبورغ 3-1، السبت 29 أكتوبر/تشرين الأول، في المرحلة التاسعة من الدوري الألماني وذلك بعد أيام من تفوقه على المنافس ذاته وبذات النتيجة في كأس ألمانيا.

وأحرز للفريق البافاري أهدافه؛ البولندي روبيرت ليفاندوفسكي ثنائية في (د.19، 48)، والجناح الهولندي الطائر آريين روبين في (د.21)، أما هدف الخاسر الوحيد فوقع عليه الكوري الجنوبي كوو جا تشيول في (د.67).

وبهذا الفوز عزز بايرن صدارته للبوندسليغا رافعا رصيده إلى 23 نقطة بفارق نقطتين أمام لايبزغ، فيما تجمد رصيد أوغسبورغ عند 8 نقاط في المركز الثاني عشر بعدما فشل في تحقيق الفوز للمباراة الرابعة على التوالي في المسابقة ومني بالهزيمة الثالثة في هذه المباريات الأربع.

وسجل المهاجم النمساوي الشاب مارسيل سابيتسر (22 عاما) هدفين في (د.57 و82) 57 ليقود لايبزغ إلى الفوز الثمين 2-0  على مضيفه دارمشتاد ومواصلة المطاردة مع بايرن.

ورفع لايبزغ رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثاني محافظا على فارق النقطتين اللتين تفصلان الفريق عن بايرن، فيما تجمد رصيد دارمشتاد عند 8 نقاط في المركز الثالث عشر بفارق الأهداف فقط خلف أوغسبورغ.

وقلب ليفركوزن تأخره بهدف نظيف في الشوط الأول لفوز ثمين 2-1 على مضيفه فولفسبورغ ليرفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز العاشر، حيث جاء الفوز اليوم بعد هزيمتين متتاليتين، فيما تجمد رصيد فولفسبورغ عند 6 نقاط في المركز السادس عشر، حيث فشل الفريق في تحقيق الفوز للمباراة الثامنة على التوالي ومني بالهزيمة الثالثة على التوالي.

وفاز فرايبورغ على مضيفه فيردر بريمن بثلاثة أهداف سجلها ماكسيميليان فيليب وفنسنزو غريفو وأمير إبراشي في الدقائق 29 و39 من ضربة جزاء و75، مقابل هدف سجله سانتياغو غارسيا في (د.67) ليرفع فرايبورغ رصيده إلى 15 نقطة في المركز السابع، ويتجمد رصيد بريمن عند 7 نقاط في المركز الخامس عشر.

وتغلب ماينز على إنغولشتات بهدفين نظيفين سجلهما يونس مالي وليفين أوزتونالي في (د. 51 و85) ليرفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز التاسع، ويتجمد رصيد إنغولشتات عند نقطتين في المركز 17 قبل الأخير.

وشهدت الدقيقة 87 طرد اللاعب ماكس كريستيانسن لاعب إنغولشتات لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

المصدر: أ ف ب

فادي سيمير