الزمالك لتجاوز الأحزان الإفريقية في الدوري المحلي

الرياضة

الزمالك لتجاوز الأحزان الإفريقية في الدوري المحليفريق الزمالك المصري لكرة القدم
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i5hi

سيسعى الزمالك المصري إلى تجاوز أحزانه التي سيطرت على لاعبيه إثر فشله في الفوز بلقب أبطال إفريقيا لكرة القدم، عن طريق الفوز على سموحة في الدوري المحلي الخميس 27 أكتوبر/تشرين الأول.

وقال إسماعيل يوسف مدير الكرة بالزمالك، إن فريقه جاهز بدنيا ومعنويا بعد أن طوى صفحة خسارة اللقب الإفريقي أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.

وذكر يوسف أن الإصابة التي تعرض لها باسم مرسي والنيجيري ستانلى أوهاتشي مهاجما الفريق، وطارق حامد لاعب الوسط خلال مباراة صن داونز لن تمنعهم من اللحاق بمباراة سموحة في الجولة السادسة للدوري الممتاز.

وكان مؤمن سليمان مدرب الزمالك عقد جلسة سريعة مع لاعبي الفريق على هامش التدريب الأول، بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون، وطالبهم بتجاوز تأثير الهزيمة الإفريقية والتركيز على المباراة المقبلة أمام سموحة.

في المقابل، يسعى سموحة إلى استعادة نغمة الانتصارات، التي توقفت بالهزيمة في الجولة الماضية أمام المصري البورسعيدي.

ويحتل الزمالك المركز الرابع عشر في سلم ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد ثلاث نقاط، من مباراة واحدة فاز فيها على التعدين بهدفين نظيفين، وله أربع مباريات مؤجلة، في حين يتواجد سموحة في المركز الثاني برصيد 12 نقطة خلف الأهلي المتصدر بـ 16 نقطة.

يذكر أن الزمالك أخفق في التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم للمرة السادسة في تاريخها، بعدما تعرض لهزيمة قاسية أمام مضيفه ماميلودي صن داونز في ذهاب نهائي البطولة، قبل أن ينتصر المارد الأبيض في مباراة الإياب بمصر بهدف يتيم، لم يكن كافيا لتعويض هزيمته الثقيلة في الذهاب، ليتوج بذلك ماميلودي صن داونز بلقب دوري أبطال إفريقيا لأول مرة في تاريخه.

المصدر: وكالات

عمر بيكضاض