كوزنيتسوفا تواصل التألق وتتأهل لنصف نهائي البطولة الختامية للتنس

الرياضة

كوزنيتسوفا تواصل التألق وتتأهل لنصف نهائي البطولة الختامية للتنسسفيتلانا كوزنيتسوفا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i5gw

حققت الروسية سفيتلانا كوزنيتسوفا فوزا مثيرا على منافستها التشيكية كارولينا بليسكوفا بمجموعتين لواحدة ضمن المجموعة البيضاء في البطولة الختامية لموسم تنس السيدات الأربعاء 26 أكتوبر.

وتمكنت كوزنيتسوفا من إنهاء اللقاء لمصلحتها بواقع 3-6 و6-2 و7-6، بعد مباراة قوية استمرت ساعتين و17 دقيقة، سقطت كوزنتسوفا أرضا بعدما حسمت اللقاء بضربة خلفية.

وقالت كوزنيتسوفا الفائزة بلقبين في البطولات الأربع الكبرى: " من خلال الدعم من الجماهير والفريق المعاون.. لم أستطع أن أخذل نفسي والجميع.. لذا فكان علي أن أقاتل".

وأضافت "لم أكن في أفضل مستوياتي في السنوات الأخيرة ولكن شيئا تغير هذا العام... أستمتع بأدائي.. أستمتع بالجمهور وأشعر أنني محظوظة بمواجهة أفضل اللاعبات في العالم".

وكانت كوزنيتسوفا آخر المتأهلات إلى البطولة التي تشارك فيها ثماني لاعبات بعدما دافعت عن لقبها في كأس الكرملين يوم السبت الماضي، وقدمت المصنفة التاسعة عالميا أداء قويا لتتغلب أولا على أجنيشكا رادفانيسكا ،الاثنين، قبل أن تهزم التشيكية بليسكوفا اليوم.

وتأكد تأهل كوزنتسوفا (31 عاما) إلى دور الأربعة بعد فوز رادفانيسكا على موغوروسا 7-6 (7-1) و6-3.

وفقدت الإسبانية في المقابل أي فرصة في إمكانية التأهل إلى نصف النهائي، إذ انحصرت البطاقة الثانية للمجموعة البيضاء بين رادفانيسكا وبليسكوفا.

المصدر: وكالات

فادي سيمير

دوري أبطال اوروبا