قرعة بين داعشيين تونسي وسوري للفوز بتنفيذ عملية إرهابية

أخبار العالم العربي

قرعة بين داعشيين تونسي وسوري للفوز بتنفيذ عملية إرهابية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i52v

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو لـ"داعش" يظهر إلى أي مدى تم فيه غسيل دماغ عناصر التنظيم الإرهابي إلى درجة أنهم يتنافسون بهوس ملحوظ على من منهم سيقوم بتنفيذ عملية إرهابية.

ونشر التنظيم الإرهابي مقطع الفيديو الذي يظهر فيه شخصان أحدهما تونسي والآخر سوري، وهما يجريان قرعة لاختيار مَن منهما سيفوز بتنفيذ عملية إرهابية، قد تودي بحياة المئات من الأبرياء.

وعلى ما يبدو فإن التنظيم بعد أن مني بالهزائم المتكررة في الفترة الأخيرة يحاول أن يركز على القصص الملفتة للنظر لبعض إرهابييه الذين أقدموا على تفجير أنفسهم، ومن بينهم تونسي كنيته "أبو لقمان التونسي".

ويظهر أبو لقمان، قبل قيامه بالعملية الإرهابية، وهو يختلف مع زميله السوري "أبو الفاروق الشامي" حول مَن منهما سيركب العربة المفخخة لتفجيرها لاحقا.

وحسب الفيديو دخل السوري إلى العربة المفخخة أولا قبل أن يسارع التونسي لإنزاله والاعتراض على اختياره لتنفيذ عملية انتحارية، معتبرا اختيار السوري لهذه المهمة تميزا واحتكارا.

حينها تدخل شخص آخر لإنهاء "الخلاف" بين الارهابيين السوري والتونسي، واقترح دخول الاثنين في رهان عن طريق القرعة، وكان الحظ الأوفر لـ"أبو لقمان التونسي" الذي أظهر فرحة عارمة باقتراب منيته، كما يظهر في الفيديو.

المصدر: وكالات

رُبى آغا