بالفيديو.. الجزائري بودبوز يفتح باب الجحيم على مونبلييه

الرياضة

بالفيديو.. الجزائري بودبوز يفتح باب الجحيم على مونبلييه
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i4yx

ألحق فريق موناكو هزيمة ساحقة بضيفه مونبلييه (6-2)، الجمعة 21 أكتوبر/تشرين الأول، على ملعب لويس الثاني، وذلك في المباراة الافتتاحية للجولة العاشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

فاجأ الجزائري رياض بودبوز أصحاب الأرض بهدف سريع أحرزه في الدقيقة العاشرة من انطلاق صافرة البداية. وفتح بذلك باب الجحيم على فريقه، فقد رد النمر الكولومبي رادميل فالكاو بهدف التعادل عند الدقيقة (36) من ضربة جزاء، ووضع زميله كيليان مبابي لوتين موناكو في المقدمة بحلول الدقيقة (49).

وعاد الجزائري وسجل هدفا آخر لمونبيليه، مع إنقضاء ساعة كاملة من البداية من ضربة جزاء. الأمر الذي أثار حفيظة أصحاب الأرض أكثر، فردوا هذه المرة بأربعة أهداف من دون رد، حيث وضع البرازيلي جيمرسون ناسيمنتو فريق الإمارة الفرنسية في المقدمة للمرة الثانية بتسجيله الهدف الثالث له في الدقيقة (64)، وعزز زميله البديل فالير جيرمان تقدم فريقه بعد عشر دقائق من ذلك، وأضاف توماس ليمار الهدف الخامس في الدقيقة (76)، ومن ثم اختتم المالي أداما تراوري سداسية موناكو في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

ورفع موناكو رصيده إلى 22 نقطة، وتقدم إلى مركز الوصافة، بفارق ثلاث نقاط عن صاحب المركز الثالث باريس سان جيرمان، الذي يختتم مباريات هذه الجولة بمواجهة ضيفه مارسيليا، يوم الأحد المقبل، على ملعب "حديقة الأمراء".

في المقابل، توقف رصيد مونبلييه عند 10 نقاط، ويشغل المركز السادس عشر، حتى الآن، فعلى سلم ترتيب الدوري.

المصدر: وكالات

نايف الكوردي