أتلتيكو مدريد يحصن أحد نجومه من إغراءات برشلونة

الرياضة

أتلتيكو مدريد يحصن أحد نجومه من إغراءات برشلونة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i4x0

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم، يوم الجمعة، 21 أكتوبر/تشرين الأول، تمديد عقد نجمه البلجيكي يانيك كاراسكو حتى العام 2022، ويتضمن شرطا جزائيا قدره 100 مليون يورو.

وقال مدير الكرة في أتلتيكو مدريد، خوسيه لويس بيريز كامينيرو، في تصريحات لموقع النادي على الإنترنت: "إنها أنباء مهمة لأتلتيكو مدريد، كاراسكو لديه قدرات هائلة".

وأضاف: "إننا نتحدث عن لاعب صغير السن، لكنه يمتلك شخصية كبيرة، ويمكنه تحمل المسؤولية في الفريق عند الحاجة لذلك. ومن خلال سرعته وتحركاته، فإنه يمنحنا الكثير من الحلول في الهجوم".

وبدوره، أعرب كاراسكو عن سعادته بتمديد العقد، في تصريحات لموقع النادي الرسمي: "أنا سعيد جدا لمواصلتي مع أتلتيكو مدريد لسنوات إضافية، إنه أمر رائع حقا".

وقررت إدارة أتلتيكو مدريد تمديد العقد السابق للنجم كاراسكو، الذي كان يمتد حتى العام 2020، لموسمين إضافيين، وذلك من أجل قطع الطريق على برشلونة وتشيلسي، اللذين أبديا اهتمامهما بضم اللاعب.

كما رفع "الروخي بلانكوس" الشرط الجزائي البالغ 40 مليون يورو فقط للتعاقد مع كاراسكو، إلى 100 مليون يورو في العقد الجديد، خشية من أن يتقدم أي نادي بدفع قيمة الشرط الجزائي في العقد السابق.

ويقدم يانيك كاراسكو (23 عاما) أداء مميزا جدا في الموسم الحالي، مع كتيبة المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني، حيث خاض 10 مباريات، وأحرز فيها 5 أهداف حتى الآن.

المصدر: وكالات

نايف الكوردي

دوري أبطال اوروبا