سبارتاك يحل ضيفا ثقيلا على أورال لاستعادة الصدارة

الرياضة

سبارتاك يحل ضيفا ثقيلا على أورال لاستعادة الصدارة سبارتاك يحل ضيفا ثقيلا على أورال لاستعادة الصدارة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i4vz

سيطمح فريق سبارتاك موسكو لاستعادة صدارة الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، عندما يحل ضيفا ثقيلا على مضيفه أورال، السبت 22 أكتوبر/تشرين الأول، ضمن الجولة 11.

ويتطلع سبارتاك للفوز في هذه المواجهة من أجل العودة لصدارة الدوري الروسي التي فقدها في الجولة قبل الماضية لصالح زينيت بطرسبورغ.
واستعاد سبارتاك توازنه في الجولة الماضية، إثر فوزه على ضيفه روستوف (1-0)، بعد تحقيقه لسلسلة من النتائج السلبية في الفترة الأخيرة، إذ خرج بشكل مفاجئ من الدور 32 لكأس روسيا بعد خسارته أمام خاباروفسك بهدف لصفر، كما مني بهزيمة مفاجئة في عقر داره، أمام ضيفه المتواضع أوفا بهدف وحيد، في اللقاء الذي جرى بينهما ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الروسي، وتعرض في الجولة التاسعة لخسارة أخرى في الدوري، على يد مضيفه زينيت (4-2).
ويتحتم على سبارتاك الفوز على أورال المتواضع صاحب المركز 12 في سلم ترتيب الدوري، إن هو أراد مواصلة المنافسة بقوة على لقب الدوري الروسي الممتاز للموسم الحالي.


وتجرى السبت مباريات أخرى عن نفس الجولة، حيث سيرحل آنجي لمواجهة أمكار، ويواجه أوفا على أرضية ملعبه روستوف، ويستقبل تيريك ضيفه روبين قازان.
ويتصدر زينيت بطرسبورغ ترتيب الدوري الروسي الممتاز بـ 22 نقطة، بفارق الأهداف عن سبارتاك صاحب المركز الثاني، ويليهما تسيسكا في المركز الثالث بـ 21 نقطة.

المصدر: RT

عمر بيكضاض