سيارة "باتريوت" للطرق الوعرة: أسعارها وغيرها

عالم السيارات

سيارة سيارة "باتريوت" للطرق الوعرة: أسعارها وغيرها
انسخ الرابطhttp://ar.rt.com/i4q7

أوردت مواقع على الإنترنت معطيات حول درجات تجهيز سيارة "باتريوت" المحدثة وأسعارها وبعض التفاصيل حول هذه التقليعة.

ستخسر السيارة الجديدة محركها الذي كان يعمل بوقود الديزل لأن تنقيح ذلك المحرك حتى استجابته لمتطلبات معيار يورو-5 أصبح أمرا مكلفا كثيرا، علما أن مبيعات تلك السيارة المزودة بمحرك ديزل كانت قليلة بينما زاد سعرها عما يعادل 16130 دولارا.

وقد أدرج خزان وقود موحد في لائحة تجهيزات التقليعة في نهاية المطاف بجانب الوسادات الهوائية الأمامية والمقود الجديد القابل للضبط الأفقي والمزود بدائرة تسخين وغير ذلك.

وسميت المجموعة الأصلية من درجات التجهيز بالمجموعة "النظامية"، وهي تتضمن مضخما للمقود وروافع للنوافذ ودوائر كهربائية لتسخين المرايا الجانبية والتحكم في أوضاعها وأضواء أمامية تعمل بتقنية LED ومنظومة لمنع التزحلق وقفلا مركزيا وعصا للقيادة مع إمكان ضبطها أفقيا وعموديا وأحزمة أمان تتصف بتنظيم قوة شدها. ويبلغ سعر هذه السيارة ما يعادل 13065 دولارا(12580 دولارا سابقا).

يساوي سعر السيارة التي تتصف بدرجات تجهيز معتدلة والتي سميت بـ"المريحة" ما يعادل 14660 دولارا (14195 دولارا سابقا).

وسمي النوع الأغلى سعراً من حيث درجات التجهيز بـ"الممتاز"، وهو يتميز بإضافة منظومة استقرار ومقود ذي أزرار ودائرة تسخين ومنظومة لتثبيت سرعة السير ومنظومة مساعدة لدى صف السيارة في ساحة الوقوف، إلى درجات التجهيز السابقة. يبلغ سعر هذه السيارة ما يعادل 15965 دولارا (15485 دولارا سابقا).

وستباع الموديلات الفاخرة من التقليعة التي سميت مجموعة درجات تجهيزها بـ Style وتتضمن فرشا من الجلد الصناعي وسككا على ظهر السيارة، بما يعادل 16610 دولارات (15965 دولارا سابقا).

المصدر: موقع auto.vesti.ru

أندريه موخين

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر على روسيا اليوم