زينيت وكراسنودار لمواصلة الانطلاقة القوية في الدوري الأوروبي

الرياضة

زينيت وكراسنودار لمواصلة الانطلاقة القوية في الدوري الأوروبيزينيت وكراسنودار لمواصلة الانطلاقة القوية في الدوري الأوروبي
انسخ الرابطhttp://ar.rt.com/i4no

يخوض الفريقان الروسيان، زينيت بطرسبورغ وكراسنودار، الخميس 20 أكتوبر/تشرين الأول، مبارياتهما ضمن منافسات الدوري الأوروبي لكرة القدم، لمواصلة انتصاراتهما في هذه البطولة.

ويسافر زينيت إلى إيرلندا لمواجهة فريق "دوندالك" في الجولة الثالثة ضمن المجموعة الرابعة من منافسات الدوري الأوروبي.

وسيحاول الفريق الروسي تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المواجهة للحفاظ على صدارة المجموعة، بعدما حقق انتصارين متتاليين في الجولتين الماضيتين، على حساب مضيفه ماكابي تل أبيب الإسرائيلي في الجولة الأولى بنتيجة 4-3، قبل أن يكتسح على أرضية ملعبه ضيفه أي زد ألكمار الهولندي بخماسية نظيفة في الجولة الماضية.
من جهة أخرى، يطمح "دوندالك" استغلال عاملي الأرض والجمهور للفوز على ضيفه الروسي، والظفر بثلاث نقاط ثمينة تمكنه من اعتلاء صدارة المجموعة الرابعة.
هذا، ويتصدر زينيت بطرسبورغ المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، أمام دوندالك بفارق نقطتين، ويحتل أي زد ألكمار المركز الثالث بنقطة واحدة، بينما يتواجد مكابي تل أبيب في المركز الأخير بدون نقاط.


ويخوض ممثل روسيا الثاني في بطولة الدوري الأوروبي فريق كراسنودار، مواجهة صعبة أمام ضيفه شالكه الألماني، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة التاسعة.
ويسعى كراسنودار للانتصار في هذه المواجهة ليخطو خطوة أخرى نحو ضمان بطاقة العبور إلى الدور المقبل للبطولة.
ويتقاسم كراسنودار وشالكه صدارة المجموعة التاسعة بست نقاط لكل منهما، بعد تحقيقهما لانتصارين في الجولتين الماضيتين، في حين يحتل نيس الفرنسي وريد بول سالزبورغ النمساوي المركز الأخير في ترتيب هذه المجموعة بدون رصيد من النقاط.

المصدر: RT

عمر بيكضاض

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا