دوري أبطال أوروبا.. تسيسكا يواجه موناكو وعينه على النقاط الثلاث

الرياضة

دوري أبطال أوروبا.. تسيسكا يواجه موناكو وعينه على النقاط الثلاثتسيسكا يواجه موناكو وعينه على النقاط الثلاث
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i4g1

يطمح تسيسكا موسكو للظفر بالنقاط الثلاث في المباراة التي ستجمعه بضيفه موناكو، الثلاثاء 18 أكتوبر/تشرين الأول، في الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسيحاول الفريق الروسي استغلال عاملي الأرض والجمهور للفوز في هذه المواجهة، وحصد ثلاث نقاط ثمينة، ينعش بها حظوظه للتأهل للدور المقبل للمسابقة الكروية الأغلى في أوروبا، خاصة بعد تعرضه لهزيمة قاسية في الجولة الماضية أمام ضيفه توتنهام الإنجليزي بهدف لصفر.

ويتذيل تسيسكا موسكو ترتيب المجموعة الخامسة بعد إجراء جولتين برصيد نقطة واحدة، وبفارق ثلاث نقاط عن المتصدر موناكو.

ولن تكون مهمة الفريق الروسي سهلة أمام موناكو، الذي يطمح بدوره للخروج بنتيجة إيجابية في هذه المواجهة، ليقترب أكثر من بلوغ الدور المقبل للبطولة.

هذا، وضمن منافسات نفس المجموعة، سيحل توتنهام الإنجليزي ضيفا ثقيلا على باير ليفركوزن، الذي سيبحث عن تحقيق أول انتصار له في مسابقة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، بعد تعادلين في الجولتين الماضيين، أمام كل من ضيفه تسيسكا (2-2) في الجولة الأولى، وأمام مضيفه موناكو بنتيجة (1-1) في الجولة الماضية.

وستجرى الثلاثاء 18 أكتوبر/تشرين الأول، عدة مباريات ضمن الجولة الثالثة من منافسات دوري أبطال أوروبا، من أبرزها، مواجهة سبورتينغ لشبونة وضيفه الألماني بوروسيا دورتموند، والمباراة التي سيستقبل فيها الفريق الملكي ريال مدريد ضيفه ليجيا وارسو من بولندا، إضافة إلى المواجهة التي يحل فيها يوفنتوس الإيطالي ضيفا على ليون الفرنسي.

المصدر: RT

عمر بيكضاض

دوري أبطال اوروبا