الدوري الروسي .. زينيت يزيح تسيسكا عن المركز الثاني

الرياضة

الدوري الروسي .. زينيت يزيح تسيسكا عن المركز الثاني زينيت يزيح تسيسكا عن المركز الثاني
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i4d1

حقق زينيت سان بطرسبورغ فوزا ثمينا على مضيفه أورال 2-0 صعد به إلى المركز الثاني الأحد 16 أكتوبر/تشرين الأول ضمن الجولة العاشرة من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

سيطر زينيت على المباراة وتغلب على أورال بسهولة، وأحرز هدفي زينيت كل من أوليغ شاتوف في (د.22) و أرتورو يوزوبوف في (د.89).

ونجح زينيت من إزاحة تسيسكا موسكو (21 نقطة) عن المركز الثاني بعدما رفع رصيده إلى 22 نقطة، متساويا مع المتصدر سبارتاك بنفس النقاط ، أما أورال فلقي خسارته الخامسة حيث يحتل المركز الحادي عشر برصيد 9 نقاط.

 أورينبورغ -توم تومسك 3-1

وفك نادي أورينبورغ عقدة التعادلات والهزائم التي لاحقته منذ بداية الموسم الحالي للدوري الروسي محققا فوزه الأول على حساب توم من مدينة تومسك 3-1.

وتألق لاعب أورينبورغ بافيل نيكاهيشيك بتسجيله ثلاثية "هاتريك" في الدقائق 12 و 42 و90+2، بينما أحرز هدف فريق توم إيريك بيكالفي في (د.77).. فأصبح رصيد أورينبورغ 7 نقاط في المركز الخامس عشر، بينما تراجع فريق توم إلى المركز الثالث عشر بعد أن توقف رصيده عند النقطة 8.

أرسنال - كراسنودار 0-0

وفرض التعادل السلبي نفسه على مباراة أرسنال وضيفه كراسنودار ليتقاسم كلا الفريقين نقطة من اللقاء، فصار رصيد أرسنال 8 نقاط بالمركز الرابع عشر، وكراسنودار بالمركز السادس برصيد 16 نقطة.

المصدر:RT

فادي سيمير