كيربر وفوزنياكي ويانكوفيتش يواصلون المشوار في هونغ كونغ

الرياضة

كيربر وفوزنياكي ويانكوفيتش يواصلون المشوار في هونغ كونغأنجيليك كيربر
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i426

بلغت الألمانية أنجيليك كيربر والدنماركية كارولين فوزنياكي والصربية يلينا يانكوفيتش المصنفات أولى وخامسة وسابعة على التوالي الدور ربع النهائي من دورة هونغ كونغ الدولية لكرة المضرب.

ففي الدور الثاني الخميس 13 أكتوبر /تشرين الأول، فازت كيربر على لويزا تشيريكو 6-2 و3-6 و6-2.

وانطلقت منافسات الدور الثاني أمس الأربعاء، ولم تكتمل إلا مباراة واحدة فقط بسبب الأمطار الغزيرة ففازت الصربية يانكوفيتش على مواطنتها ألكسندرا كرونيتس 6-4 و6-2 في 90 دقيقة.

ولم تكتمل مباراة كيربر وصيفة البطلة مع تشيريكو وتوقفت في المجموعة الثالثة عندما كانت الألمانية متقدمة 2-1.

وفي الدور المقبل تلعب كيربر مع الأسترالية داريا غافريلوفا الثامنة والفائزة على التشيكية كاترينا سينياكوفا 6-2 و7-5، ويانكوفيتش مع الفرنسية أليزيه كورنيه التي أطاحت بالأمريكية فينوس وليامس الثانية بالفوز عليها 6-2 و3-6 و6-2.

وكانت يانكوفيتش أحرزت اللقب العام الماضي بفوزها على كيربر 3-6 و7-6 (7-4) و6-1 في المباراة النهائية.

من جانبها، فازت فوزنياكي على البريطانية هيذر واطسون 6-3 و6-3، وستقابل في الدور المقبل الصينية كيانغ وانع التي تأهلت دون أن تلعب بانسحاب منافستها البريطانية الأخرى جوانا كونتا الثالثة، لتتضاءل فرصة البريطانية كونتا في الصعود إلى البطولة الختامية للموسم التي تقام الشهر المقبل في سنغافورة بسبب إصابة في عضلات البطن.

وبلغت الدور ذاته الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش الخامسة بفوزها على اليابانية ناو هيبينو 7-6 (7-5) و6-2، وستلتقي مع الأمريكية بيتاني ماتيك ساندرز التي أقصت الفرنسية الأخرى كارولين غارسيا السادسة 4-6 و6-2 و6-4.

المصدر:وكالات

فادي سيمير