الساموراي الياباني يفرض التعادل على الكنغر الأسترالي

الرياضة

الساموراي الياباني يفرض التعادل على الكنغر الأستراليالساموراي الياباني يفرض التعادل على الكنغر الأسترالي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i3sv

فرض المنتخب الياباني لكرة لقدم التعادل الإيجابي 1-1 على مضيفه الأسترالي الثلاثاء 11 أكتوبر/تشرين الأول، في الجولة الرابعة من المجموعة الثانية ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال 2018.

وكانت اليابان سباقة للتسجيل بهدف مبكر حمل توقيع جينكي هاراجوتشي في الدقيقة الخامسة من الشوط الأول، إلا أن المنتخب الأسترالي تمكن من إدراك التعادل بهدف أحرزه لاعب الوسط ميلي جديناك في الشوط الثاني من ركلة جزاء (د.52)، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1.

وتصب هذه النتيجة في مصلحة المنتخبات العربية التي تتنافس ضمن المجموعة الثانية، فالفريق الفائز في المواجهة التي ستجمع بين السعودية والإمارات في جدة مساء الثلاثاء 11 أكتوبر/تشرين الأول، سيقفز إلى صدار هذه المجموعة. كما سينعش المنتخب العراقي الذي يتواجد أيضا في المجموعة الثانية حظوظه للتنافس على إحدى بطاقات هذه المجموعة المؤهلة لكأس العالم 2018، في حالة فوزه على نظيره التايلاندي.

ويتصدر المنتخب الأسترالي مؤقتا المجموعة الثانية برصيد ثماني نقاط، يأتي بعده في المركز الثاني اليابان بسبع نقاط، ثم السعودية ثالثة بسبع نقاط كذلك، ويحتل الأبيض الإماراتي المركز الرابع بست نقاط،، في حين يتذيل كل من العراق والتايلاند ترتيب هذا المجموعة بدون رصيد من النقاط.

المصدر: RT

عمر بيكضاض