رومانيا ومونتينيغرو تمطران شباك أرمينيا وكازاخستان بالأهداف

الرياضة

رومانيا ومونتينيغرو تمطران شباك أرمينيا وكازاخستان بالأهداف
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i3jd

ألحق المنتخب الروماني والمونتينيغري هزيمتين ساحقتين بنظيريهما، الأرميني والكازاخستاني، على التوالي، السبت 8 أكتوبر/تشرين الأول، في الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لمونديال 2018.

ففي المباراة التي جرت على الملعب الدولي في العاصمة الأرمينية يريفان، تلقى منتخبها الوطني ضربتين موجعتين مبكرا في الدقيقة الثالثة من انطلاق صافرة البداية، بطرد لاعبه غور ملاكيان، واحتساب ضربة جزاء ترجمها الروماني إلى الهدف الأول لبلاده. وضاعف أدريان بوبا النتيجة عند الدقيقة العاشرة، وبعد دقيقتين فقط عزز زميله رازافان مارين تقد بلاده. وأضاف نيكولاي ستانسيو الهدف الرابع في الدقيقة 29، ومن ثم اختتم ألكسندرو شيبسيو مهرجان الأهداف مع مرور ساعة من البداية.

مونتينيغري تسحق كازاخستان بخماسية

كما دك المنتخب المونتينيغري (الجبل الأسود) شباك ضيفه الكازاخستاني بخمسة أهداف أيضا، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "بودغوريتسا".

وأحرز أهداف أصحاب الأرض كل من جاركو توماشيفيتش (24)، ونيكولا فوكتشيفيتش (59)، وستيفان يوفيتيتش (64)، وفاتوس بتشيراي (73)، وستيفان سافيتش (78).

ويتقاسم منتخبا رومانيا ومونتينيغرو قائمة المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط لكل منهما، وتليهما الدنمارك في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وتلعب في وقت لاحق من اليوم السبت، وضمن هذه الجولة، مع مضيفتها بولندا، صاحبة المرتبة الرابعة برصيد نقطة واحدة. وتحتل كازاخستان المركز الخامس برصيد نقطة واحدة أيضا، ومن ثم أرمينيا في المرتبة السادسة الأخيرة من دون نقاط.

المصدر: "سبورت إكسبريس"

نايف الكوردي