البرازيل لمواصلة الانتصارات في تصفيات المونديال

الرياضة

البرازيل لمواصلة الانتصارات في تصفيات المونديال تدريبات المنتخب البرازيلي استعداد لمباراة بوليفيا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i38z

سيسعى منتخب البرازيل لكرة القدم لمواصلة انتصاراته خلال مواجهة نظيره البوليفي الجمعة 7 أكتوبر/تشرين الأول، في الجولة التاسعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2018.

وتأمل البرازيل مواصلة صحوتها بعد تحقيقها فوزين متتاليين على الإكوادور وكولومبيا، رفعاها إلى وصافة الترتيب العام، بفارق نقطة واحدة عن الأوروغواي المتصدرة.

وتعول البرازيل بشكل كبير على نجمها نيمار، الذي سجل في مرمى كولومبيا (2-1) هدفه الدولي الرقم 48 في 72 مباراة دولية، ليصبح في المركز الرابع في قائمة أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف مع منتخب البرازيل، بعد بيليه (77 في 91 مباراة) ورونالدو (62 في 98 مباراة) وروماريو (55 في 70 مباراة).

وعاد قلب دفاع باريس سان جرمان الفرنسي تياغو سيلفا إلى تشكيلة البرازيل، للمرة الأولى منذ أكثر من عام، بعدما استدعاه المدرب الجديد تيتي للمباراتين المقبلتين ضد بوليفيا وفنزويلا. وتعود المشاركة الأخيرة للقائد السابق للمنتخب إلى 27 يونيو/حزيران 2015 في الدور ربع النهائي لبطولة "كوبا أمريكا" ضد الباراغواي.

وفي ظل غياب لاعبي ريال مدريد الإسباني، الظهير الأيسر مارسيلو ولاعب الوسط الدفاعي كاسيميرو، وإيقاف لاعب الوسط الآخر باولينيو، يتوقع أن يعول تيتي على فيليبي لويس وفرناندينيو.

ويتأهل إلى نهائيات "روسيا 2018 " أصحاب المراكز الأربعة الأولى في تصفيات أمريكا الجنوبية، فيما يخوض الخامس الملحق القاري.

المصدر: وكالات

عمر بيكضاض

دوري أبطال اوروبا