موعد وتوقيت مباريات الجولة الـ 3 من تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال 2018

الرياضة

موعد وتوقيت مباريات الجولة الـ 3 من تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال 2018
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i384

تشهد الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2018 المقررة في روسيا، الخميس، 6 أكتوبر/تشرين الأول، مباريات هامة وخاصة للمنتخبات العربية.

وتبدأ مواجهات الجولة الثالثة بمباراة على صفيح ساخن بين منتخب العراق، الباحث عن أول فوز له ضمن المرحلة الأخيرة الحاسمة من التصفيات، ومضيفه الياباني، في إستاد سايتاما 2002، وذلك ضمن منافسات المجموعة الثانية.

بينما يستضيف الأخضر السعودي ضيفه الأسترالي في مباراة على زعامة الصدارة، في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، في مدينة جدة.  

بينما يخوض منتخب الإمارات مباراة سهلة نسبية ضد ضيفه التايلاندي.

ويتصدر الكنغر الأسترالي قائمة المجموعة بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، ويتفوق بفارق الأهداف على وصيفه الأخضر السعودي، ويليهما الساموراي الياباني والأبيض الإماراتي في المركزين الثالث والرابع على التوالي ولكل منها ثلاث نقاط، ومن ثم العراق وتايلاند في المركز الخامس والسادس من دون رصيد.

بينما تشهد المجموعة الثانية ثلاث مباريات من العيار الثقيل، الأولى بين المتصدر منتخب أوزبكستان (6 نقاط)، ووصيفه وضيفه الإيراني (4 نقاط) على ملعب بونيودكور.

والثانية بين منتخب كوريا الجنوبية (صاحب المركز الثالث برصيد 4 نقاط) ونظيره القطري الجريح، صاحب المركز السادس الأخير من دون نقاط، الباحث عن أول انتصار له أيضا لإنعاش آماله.

والثالثة بين منتخب الصين، الرابع برصيد نقطة واحدة، وضيفه السوري، صاحب المركز الخامس برصيد نقطة أيضا.

وفيما يلي جدول مباريات الجولة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال 2018، بتوقيت موسكو ومكة المكرمة:

13:35 - اليابان – العراق

14:00 – كوريا الجنوبية – قطر

14:35 – الصين – سوريا

16:00 – أوزبكستان – إيران

19:00 – الإمارات – تايلاند

20:45 – السعودية – أستراليا

المصدر: "سبورتبوكس"

نايف شيخموس