مشهد مؤثر ورائع في بطولة العالم لكرة الصالات

الرياضة

 مشهد مؤثر ورائع في بطولة العالم لكرة الصالاتلاعب المنتخب الروسي إيدير ليما
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i2mu

خطف لاعب المنتخب الروسي إيدير ليما الأنظار، في بطولة كأس العالم لكرة القدم داخل الصالات بمشهد مؤثر، عندما أهدى قميصه لمشجع ضرير.

وتوجه ليما ذو الأصول البرازيلية، الذي يلعب مع المنتخب الروسي منذ عام 2010، نحو مشجع ضرير، وأهداه قميصه بعد نهاية المواجهة التي جمعت بين روسيا وإيران، ضمن قبل نهائي بطولة كأس العالم لكرة الصالات التي تستضيفها كولومبيا.

وتناقلت مواقع التوصل الاجتماعي في مختلف أنحاء العالم مقطع فيديو، يظهر اللاعب الروسي وهو يهدي قميصه لمشجع يعاني من العمى.

وعلق ليما على هذه الواقعة قائلا:  "بعد نهاية المباراة، جلست على مقاعد البدلاء، فجأة سمعت أحدا يهتف باسمي، فاستدرت ورأيت طفلا على المدرجات، وكان يعاني من العمى. عندما توجهت إليه سألني هل أنت فعلا ليما؟ لقد سمعت الكثير عنك، فأجبته : نعم هذا أنا، بعد ذلك أعطيته قميصي وساعدته على ارتدائه".

يذكر أن المنتخب الروسي تأهل إلى نهائي بطولة كأس العالم لكرة القدم داخل الصالات، بعد فوزه في قبل نهائي البطولة على نظيره الإيراني بنتيجة 4-3. 

وسيواجه الدب الروسي في النهائي السبت 1 أكتوبر/تشرين الأول، منتخب الأرجنتين الذي أطاح بالبرتغال في نصف النهائي الثاني (5-2).

المصدر: gazeta.ru

دوري أبطال اوروبا