موظف في آبل يكشف تفاصيل مسربة عن آيفون 8

العالم الرقمي

موظف في آبل يكشف تفاصيل مسربة عن آيفون 8 صورة متوقعة لهاتف آيفون 8
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i2gw

قال موقع Business Insider إن موظفا من شركة آبل ذكر للصحفيين بعض تفاصيل العمل على هاتف آيفون 8 المتوقع أن تطلقه الشركة في العام القادم.

وذكر الموظف المذكور في فرع شركة آبل في إسرائيل أن الشركة ستتوقف عن إنتاج نموذج (S) الذي اعتادت الشركة على طرحه في الأسواق منذ فترة بعد كل هاتف رئيسي، أي أنه لن يكون هناك هاتف يدعى آيفون 7S، وأن زملائه في الشركة يعملون على تطوير نموذج جديد كليا سيحمل اسم iPhone 8. كما أضاف أن المهندسين العاملين على تصميم الهاتف الجديد يخططون للتخلص من الإطارات المحيطة بالشاشة.

وبحسب الصحفيين رفض باقي الموظفين في فرع الشركة المذكور ذكر أية تفاصيل عن الهاتف الجديد الذي يعملون على تطويره، لكن أحد رجال الأعمال الذي تربطه علاقات جيدة مع مصادر مطلعة في شركة "Cisco" أشار إلى أن فرع شركة آبل في إسرائيل يعمل على تصنيع مكونات آيفون الجديد.

ووفقا لموقع MacRumors ستطرح آبل هاتفها الجديد خلال عام 2017،  وإن هيكل الهاتف الخارجي سيكون مصنوعا من الزجاج بالكامل، كما لن تكون فيه إطارات حول الشاشة، بالإضافة إلى أن مستشعر البصمات ومكبر الصوت والكاميرا الأمامية سيتم دمجها ضمن الشاشة.

الجدير بالذكر أن آبل طرحت الشهر الجاري هاتفيها الجديدين iPhone 7 و iPhone 7 Plus اللذين أتيا بهيكل مصنوع من الزجاج والألمنيوم، وبتعديلات وفرت حماية زائدة من الماء والغبار، كما تخلت الشركة في هاتفيها المذكورين عن مدخل سماعات الرأس التقليدية "3.5"مم، وطرحت سماعات جديدة تعمل بتقنية البلوتوث.

المصدر: lenta.ru