كلينسمان غير مهتم بتدريب المنتخب الإنجليزي

الرياضة

كلينسمان غير مهتم بتدريب المنتخب الإنجليزيكلينسمان غير مهتم بتدريب المنتخب الإنجليزي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i2gl

أعلن مدرب المنتخب الأمريكي لكرة القدم، الدولي الألماني السابق يورغن كلينسمان، الأربعاء 28 سبتمبر/أيلول أنه ليس مهتما بتدريب منتخب إنجلترا، بعد استقالة سام ألاردايس بسبب فضائح رشوة.

وكتب كلينسمان الفائز بكأس العالم عام 1990 مع منتخب ألمانيا، في تغريدة على موقع تويتر "لا يوجد أي شيء حقيقي بخصوص الشائعات المتعلقة بمنتخب إنجلترا".

وأضاف "إننا نركز بالكامل على 11 نوفمبر/تشرين الثاني" في إشارة إلى المباراة المهمة التي ستجمع بين المنتخب الأمريكي ونظيره المكسيكي ضمن تصفيات الكونكاكاف المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2018 في روسيا.

ويشرف كلينسمان (52 عاما) على المنتخب الأمريكي منذ 2011، بعد أن قاد منتخب ألمانيا لفترة بسيطة (2004-2006)، ثم تولى المهمة في ناديه السابق بايرن ميونيخ (2008-2009) لكن تجربته آلت إلى الفشل.

وعين الاتحاد الإنجليزي المدافع الدولي السابق غاريث ساوثغيت بشكل مؤقت قبل التعاقد مع مدرب جديد، بعد استقالة مدرب المنتخب ألاردايس من منصبه، عقب تورطه في فضيحة رشوة، حيث تم تصويره بشكل سري وهو يتحدث عن هفوات الكرة الإنجليزية مع صحفيين متخفين في هيئة رجال أعمال، وطلبوا استشارته لبعض الأمور في سنغافورة وهونغ كونغ.

وناقش المدرب البالغ من العمر (61 عاما) اتفاقا يحصل بموجبه على 400 ألف جنيه إسترليني مقابل زيارات وخطابات يدلي بها، لكنه أكد أن أي اتفاق لا بد أن يتم تقديمه إلى الاتحاد الإنجليزي.

المصدر: وكالات