زينيت وكراسنودار لمواصلة الطريق بالدوري الأوروبي

الرياضة

زينيت وكراسنودار لمواصلة الطريق بالدوري الأوروبيزينيت وكراسنودار يخوضان مبارياياتهما في الدوري الأوروبي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i2cx

يخوض الفريقان الروسيان، زينيت بطرسبورغ، وكراسنودار، الخميس 29 سبتمبر/أيلول، مبارياتهما ضمن الجولة الثانية من منافسات الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وسيستقبل زينيت على أرضية ملعبه "إي زد آلكمار" الهولندي في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة ضمن منافسات الدوري الأوروبي، وسيحاول الفريق الروسي تحقيق فوزه الثاني على التوالي في هذه البطولة والانفراد بصدارة مجموعته، بعدما خطف فوزا مثيرا بنتيجة 4-3 من مضيفه ماكابي تل أبيب الإسرائيلي في الجولة الماضية. في حين سيسعى الفريق الهولندي لتحقيق أول فوز له، بعدما تعادل في الجولة الأولى على أرضية ميدانه أمام "دوندالك الإيرلندي" بنتيجة (1-1).

هذا، وسيستقبل ممثل روسيا الثاني في الدوري الأوروبي كراسنودار، فريق نيس الفرنسي في الجولة الثانية من المجموعة التاسعة.

ولن تكون مهمة كراسنودار سهلة في هذه المواجهة، خاصة وأن الفريق الفرنسي قدم أداء رائعا في مبارياته الأخيرة ضمن الدوري الفرنسي للدرجة الأولى الذي ينفرد بصدارته، بفضل تألق نجمه الأبرز الإيطالي ماريو بالوتيلي.

ويحتل الفريق الروسي صدارة المجموعة السادسة بثلاث نقاط، بعد انتصاره في الجولة الماضية على ريد بول سالزبورغ النمساوي بهدف دون رد، في حين يتذيل نيس ترتيب هذه المجموعة بصفر نقطة، إثر خسارته في الجولة الماضية على أرضية ملعبه أمام شالكه الألماني بنتيجة (1-0).

تجدر الإشارة إلى أن إشبيلية الإسباني هو حامل لقب النسخة الماضية من بطولة الدوري الأوروبي، بعد فوزه في المباراة النهائية على ليفربول الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

المصدر: RT