أرسنال وباريس سان جيرمان جاهزان للتعويض في دوري الأبطال

الرياضة

أرسنال وباريس سان جيرمان جاهزان للتعويض في دوري الأبطالآرسين فينغر
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i2aa

سيحاول كل من أرسنال الإنكليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي تحقيق الفوز الأول في ثاني جولات دوري أبطال أوروبا (المجموعة الأولى) الأربعاء، وذلك بعد تعادلهما سلبا في أولى الجولات.

ويلعب سان جيرمان في ضيافة لودوغريتس البلغاري، في حين يستقبل أرسنال بازل السويسري في مهمة لن تكون سهلة بالنسبة إلى رجال المدرب الفرنسي آرسين فينغر الذي يحتفل بعد 3 أيام من اللقاء وتحديدا في الأول من أكتوبر/تشرين الأول بالذكرى العشرين لتعيينه مدربا للفريق اللندني قادما من ناغويا غرامبوس آيت الياباني.

واستعد آرسنال وفينغر للقاء بأبهى صورة تمثلت بفوزه المهم جدا على غريمه اللندني الآخر تشيلسي 3-0، وهو يعول بشكل خاص على مهاجمه التشيلي ألكسيس سانشيز صاحب 5 أهداف حتى الآن.

بدوره يسعى بطل فرنسا لتعويض خسارته في الدوري المحلي أمام تولوز 0-2، وذلك بتحقيق فوز كبير على المضيف البلغاري.

ولا يسير الفريق الباريسي مع المدرب الإسباني أوناي إيميري بالشكل الصحيح حتى الآن، فهو فضلا عن تعادله مع آرسنال في الأبطال، خسر في مناسبتين في الدوري وتعادل في مرة، لذلك فاللاعبون مطالبون بانتصار يرضون فيه جماهيرهم.

وفي المجموعة الثانية، يستقبل نابولي وصيف بطل إيطاليا على أرضه بنفيكا بطل البرتغال في مهمة لن تكون سهلة على الإطلاق بالنسبة إلى الطرفين.

وكان نابولي تغلب في الجولة الأولى على دينامو كييف الأوكراني 2-1 في عقر داره بينما ارتضى بنفيكا بالتعادل مع ضيفه بشيكتاش التركي 1-1.

ويستضيف بشيكتاش في هذه الجولة دينامو كييف.

المصدر: أ ف ب