أتلتيكو والبايرن في إعادة لإياب نصف نهائي الموسم الماضي في دوري الأبطال

الرياضة

أتلتيكو والبايرن في إعادة لإياب نصف نهائي الموسم الماضي في دوري الأبطالأتلتيكو والبايرن في إعادة لإياب نصف نهائي الموسم الماضي لدوري الأبطال
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i29x

يستضيف أتلتيكو مدريد وصيف بطل دوري أبطال أوروبا الأربعاء 28 ستمبر/أيلول على ملعبه بايرن ميونيخ في إعادة لإياب نصف نهائي الموسم الماضي لحساب الجولة الثانية من المجموعة الرابعة.

لم ينس العملاق البافاري خسارته ذهابا على أرض منافسه الإسباني 0-1 في 27 أبريل/نيسان الماضي والتي كانت سببا مباشرا في خروجه من دور الأربعة رغم فوزه إيابا على أرضه 2-1 بعد أسبوع لأن قطب مدريد الثاني تأهل لتسجيله هدفا خارج أرضه.

ولذلك، يعتبر بايرن ميونيخ بإشراف الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الذي حقق فوزا دراماتيكيا في 2014 على جاره في نهائي المسابقة الأوروبية 4-1 بعد التمديد بعد تعادلهما 1-1 في الوقت الأصلي، مطالبا برد الدين على الملعب ذاته والثأر لخسارته قبل نحو 5 أشهر.

ويخوض بايرن ميونيخ الذي لم يهزم حتى الآن هذا الموسم وكان فوزه الأخير على هامبورغ 1-0 نهاية الأسبوع الماضي في الدوري المحلي، اللقاء من دون الجناح البرازيلي دوغلاس كوستا المصاب.

من جانبه، سيفتقد أتلتيكو إلى لاعب وسطه الأرجنتيني أوغوستو فرنانديز الذي أصيب بقطع في الرباط الأمامي للركبة خلال المباراة التي فاز فيها الأحد على ديبورتيفو لا كورونيا 1-0، وسيغيب حتى نهاية الموسم.

وفي المجموعة ذاتها، يلتقي الجريحان روستوف الروسي الذي خسر أمام بايرن صفر-5 في الجولة الأولى، مع ضيفه آيندهوفن الهولندي الذي سقط على أرضه 0-1 أمام أتلتيكو، في محاولة كل منهما كسب 3 نقاط أو نقطة واحدة على الأقل في حال التعادل.

المصدر: أ ف ب