رونالدو يظهر غضبه في التدريبات بعد أزمته مع زيدان

الرياضة

رونالدو يظهر غضبه في التدريبات بعد أزمته مع زيدانتصرفات غريبة لرونالدو في التدريبات بعد أزمته مع زيدان
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i28v

ظهر كريستيانو رونالدو، متوتراً للغاية خلال تدريبات فريقه ريال مدريد، قبل المواجهة المنتطرة عشية الثلالثاء 27 سبتمبر/أيلول، أمام بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا.

وعلى الرغم من التطمينات التي أكدها المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده الاثنين 26 سبتمبر/أيلول، حينما قال، إن كل شيء طبيعي مع رونالدو ولا توجد أي مشكلة مع اللاعب، ظهر مهاجم الفريق ونجمه الأول بشكل متوتر خلال التدريبات الأخيرة استعداداً لمباراة بروسيا دورتموند.

وكان رونالدو، قد أثار جدلاً واسعاً في وسائل الإعلام الإسبانية بعدما قام زيدان باستبداله في المباراة الأخيرة للريال في الدوري الإسباني أمام لاس بالماس، والتي انتهت بتعادل الفريقين 2-2، حيث التقطت الكاميرات تعابير الغضب للنجم البرتغالي اتجاه مدربه الفرنسي.
ولم يقف رونالدو عند هذا الحد، بل ظهر في فيديو خلال تدريبات الفريق الملكي على ملعب "سيغنال إيدونا بارك" معقل فريق بروسيا دورتموند، متوتراً بشكل لافت، وأخذ بتسديد الكرات بشكل طائش أثناء المران وبدت ملامح وجهه غير راضية، خلافا لتطمينات المدرب.

وكاد رونالدو في إحدى اللقطات أن يصيب زميله في الفريق، غاريث بيل، بعد فشله في استخلاص الكرة، فيما ظهر في لقطة أخرى غاضباً بشدة بعدما أصابت إحدى الكرات يده.

المصدر: وكالات