الجزائري سليماني سلاح "ليستر" أمام "بورتو" في دوري أبطال أوروبا

الرياضة

الجزائري سليماني سلاح النجم الجزائري إسلام سليماني
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i279

سيعتمد ليستر سيتي على خبرات الجزائري إسلام سليماني السابقة في مواجهة بورتو، عندما يتقابل الفريقان الثلاثاء 27 سبتمبر/أيلول في المجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم .

وسجل سليماني الذي انتقل إلى ليستر قادما من سبورتنغ لشبونة في صفقة قياسية للنادي في فترة الانتقالات الصيفية، ستة أهداف في مرمى بورتو، غريم سبورتنغ، خلال الفترة التي قضاها اللاعب في البرتغال.

وساعد هدفان سجلهما الجزائري الآخر المتألق في صفوف ليستر سيتي رياض محرز، في فوز فريقه 3- 0 على كلوب بروج البلجيكي في مستهل مشواره بدوري الأبطال، في حين اكتفى بوروتو البرتغالي بالتعادل في مباراته الأولى على أرضه ضد كوبنهاغن الدنماركي 1-1.

ويتوقع مدرب ليستر، الإيطالي كلاوديو رانييري، أن تكون المواجهة أمام بورتو صعبة. وصرح في المؤتمر الذي يسبق المباراة قائلا :"تحدثت مع سليماني بشأن بورتو. نكن احتراما شديدا لبورتو، إنهم يتمتعون بخبرة أكبر في أوروبا.. اعتادوا تصدر الدوري المحلي. نحترمهم كثيرا لكننا سنحاول الفوز، وكذلك بورتو سيحاول الفوز".

وتابع المدرب الإيطالي "سليماني سيشارك في المباراة أمام بورتو. يعرف كيفية هز شباك بورتو. أنا متأكد أنه سيشكل تهديدا كبيرا بالنسبة لهم".

المصدر: وكالات