سبارتاك يواجه أورينبورغ للحفاظ على صدارة الدوري

الرياضة

سبارتاك يواجه أورينبورغ للحفاظ على صدارة الدوريسبارتاك يواجه أورينبورغ للحفاظ على صدارة الدوري
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i11e

سيحاول متصدر الدوري الروسي لكرة القدم سبارتاك موسكو الجمعة 16 سبتمبر/أيلول عندما يحل ضيفا ثقيلا على فريق أورينبورغ تحقيق الفوز في هذه المواجهة للحفاظ على صدارته.

ويحتل سبارتاك صدارة الدوري بعد إجراء ست جولات بـ 16 نقطة بفارق نقطتين عن مطارده المباشر تسيسكا موسكو وبفارق أربع نقاط عن صاحب المركز الثالث زينيت بطرسبورغ، في حين يحتل أورينبورغ المركز 15 (قبل الأخير).

وفي نفس الجولة، سيستقبل كريليا سوفيتوف فريق تسيسكا، ويواجه كراسنودار فريق روستوف الأحد 18 سبتمبر/أيلول، في حين سيرحل زينيت لمواجه روبين قازان الاثنين 19 سبتمبر/أيلول في آخر مباريات الجولة السابعة من الدوري الروسي.

تجدر الإشارة إلى أن أربع فرق روسية دخلت غمار البطولات الأوروبية التي افتتحت هذا الأسبوع بإجرائها لأولى مبارياتها، فباستثناء الهزيمة الثقيلة التي تعرضها ممثل روسيا في دوري أبطال أوروبا روستوف أمام بايرن ميونيخ 5-0، فقد حقق تسيسكا نتيجة إيجابية بتعادله 2-2 مع مضيفه باير ليفركوزن ضمن المجموعة الخامسة من نفس المسابقة.

وفي الدوري الأوروبي، حقق زينيت فوزا دراماتيكيا على حساب ماكابي تل أبيب الإسرائيلي، فبعدما كان الفريق الروسي مهزوما بثلاثة أهداف لصفر، عاد في الدقائق الأخيرة من المباراة ليحقق فوزا مثيرا بــ 4-3. وحقق الممثل الثاني لروسيا في هذه المسابقة انتصارا ثمينا خارج قواعده على حساب ريد بول سالزبورغ النمساوي.

المصدر: RT