سميرنوف: لا يجب ربط الهجمات الإلكترونية التي تعرضت لها "وادا" بأي دولة

الرياضة

سميرنوف: لا يجب ربط الهجمات الإلكترونية التي تعرضت لها رئيس اللجنة الروسية المستقلة لمكافحة المنشطات فيتالي سميرنوف
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i0xs

قال رئيس اللجنة الروسية المستقلة لمكافحة المنشطات فيتالي سميرنوف الخميس 15 سبتمبر/أيلول، إنه لا يتوجب على الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات ربط الهجمات التي تتعرض لها بأي دولة.

وذكر سميرنوف في بيان تحدث فيه باسم اللجنة الروسية المستقلة لمكافحة المنشطات أن اللجنة توصلت منذ حين برسالة من رئيس الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات ريغ ريدي، التي يطلب خلالها المساعدة في التحقيق في الهجمات الإلكترونية التي تعرضت لها "وادا"، وحسب ما جاء في الرسالة فهذه الهجمات تشنها مجموعة معينة من الهاكرز لتي يقال أن لها صلات مع السلطات في روسيا.

وأكد سميرنوف في البيان أن الهجمات الإلكترونية في عصرنا هذا تعتبر معضلة عالمية، و لا يجب ربط الهجمات التي تعرضت لها "وادا"  بحكومة أي دولة أخرى.

وذكر سميرنوف أن اللجنة الروسية المستقلة تتواصل بشكل دائم مع رئاسة الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات، واللجنة مستعدة للتعاون مع "وادا" لإجراء تحقيقات شاملة حول الهجمات التي تتعرض لها. 

وأضاف رئيس اللجنة الروسية المستقلة لمكافحة المنشطات أن أحد الاتجاهات الرئيسية في عمل اللجنة هو بناء علاقات مفتوحة وصادقة مع الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات.

المصدر: وكالات

بطولة العالم لألعاب القوى