تسيسكا يفتتح مشواره في أبطال أوروبا بمواجهة صعبة

الرياضة

تسيسكا يفتتح مشواره في أبطال أوروبا بمواجهة صعبة تسيسكا يفتتح مشواره في أبطال أوروبا بمواجهة صعبة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i0ru

يفتتح فريق تسيسكا موسكو الأربعاء 14 سبتمبر/أيلول مشواره في أبطال أوروبا، بمواجهة باير ليفركوزن في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة ضمن دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال.

وستكون هذه المرة الرابعة على التوالي التي يشارك فيها الفريق الروسي في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ويمكن القول إن قرعة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم كانت رحيمة بالفريق الروسي، إذا ما قارنا الفرق التي تواجدت إلى جانبه هذا العام بتلك التي واجهها العام قبل الماضي.

وتواجد تسيسكا العام قبل الماضي في مجموعة صعبة إلى جانب كل من العملاق البافاري بايرن ميونيخ ومانشستر سيتي الإنجليزي وفريق العاصمة الإيطالية روما، وانتهى مشوار الفريق الروسي في أبطال أوروبا عند الدور الأول.

وأوقعت القرعة فريق تسيسكا هذا الموسم في مجموعة متكافئة نوعا ما، إذ يتواجد بجانب الفريق الروسي كل من باير ليفركوزن وموناكو الفرنسي وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي.

ولا يعاني الفريق الروسي حاليا من إصابات أو غيابات، إذ سيكون مكتمل الصفوف في مواجهته ضد الفريق الألماني، في حين سيفتقد هذا الأخير لخدمات أحد أبرز نجومه، الدولي الألماني من أصول مغربية كريم بالعربي بسبب الإصابة.

تجدر الإشارة إلى أن الفريق الروسي الآخر روستوف، الذي يشارك في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه تعرض لهزيمة قاسية الثلاثاء 13 سبتمبر/أيلول أمام فريق بايرن ميونيخ في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

المصدر: نوفوستي