موتكو: انطباعات إيجابية لوفد الفيفا حول منشآت كأس العالم 2018

الرياضة

موتكو: انطباعات إيجابية لوفد الفيفا حول منشآت كأس العالم 2018موتكو: انطباعات إيجابية لوفد الفيفا حول منشآت كأس العالم 2018
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i0oa

قال وزير الرياضة الروسي فيتالي موتكو الاثنين 12 سبتمبر/أيلول إن انطباعات وفد لجنة الفيفا واللجنة المنظمة لكأس العالم 2018 جاءت إيجابية عن المدن التي ستحتضن كأس العالم.

وتعتبر الزيارة التي أجراها وفد من الفيفا واللجنة المنظمة لكأس العالم 2018 للملاعب التي ستحتضن مباريات كأس العالم المقبلة، الرابعة من نوعها، إذ انطلقت هذه الزيارة في 7 سبتمبر/أيلول الحالي، زار خلالها وفد من الفيفا ملعب "لوجنيكي" بموسكو وملاعب أخرى بكل من سان بطرسبورغ، ورستوف على الدون، وسارانسك وكالينينغراد.

وقال وزير الرياضة الروسي لوسائل إعلام: "الزيارة مرت في ظروف عادية، إذ قام وفد الفيفا بزيارة المدن التي ستستضيف مباريات كأس العالم 2018، ومناقشة بعض البرامج التشغيلية المختلفة، كانت لهم انطباعات جيدة بعد هذه الزيارة التفقدية. لم تكن هناك أية انتقادات فيما يخص استعدادات روسيا، ولم تكن هناك أية قضايا لا يمكن التغلب عليها، ولكن هناك بعض المسائل التي يمكن حلها وسنفعل ذلك".

يذكر أن بطولة كأس العالم المقبلة ستقام بروسيا في الفترة الممتدة بين 14 يونيو/حزيران و 15 يوليو/تموز عام 2018 بـ 11 مدينة روسية في 12 ملعبا.

المصدر: تاس