أنشيلوتي: لا تغييرات كبيرة أمام روستوف الروسي

الرياضة

أنشيلوتي: لا تغييرات كبيرة أمام روستوف الروسيالمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i0o1

يبدو أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لن يجري الكثير من التغييرات عندما يفتتح فريقه بايرن ميونيخ مشواره في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء 13 سبتمبر/أيلول بمواجهة روستوف الروسي.

وانتهج سلفه الإسباني بيب غوارديولا سياسة التناوب، وأجرى تغييرات كثيرة على التشكيلة الأساسية للعملاق البافاري خلال ثلاثة مواسم قاد فيها بايرن، لكنه لم يفز مطلقا بدوري الأبطال مع النادي الألماني.

وقال أنشيلوتي الذي تولى المسؤولية قبل بداية الموسم الحالي، إن هناك تغييرات طفيفة عن التشكيلة التي هزمت شالكه في دوري الدرجة الأولى الألماني الجمعة 9 سبتمبر/أيلول.

وصرح المدرب الإيطالي الاثنين 12 سبتمبر/أيلول لوسائل الإعلام: "البطولة تبدأ الثلاثاء ومن المهم بالنسبة لنا أن نبذل قصارى جهدنا منذ البداية". وأضاف "لن تكون هناك تغييرات ضخمة. هناك بعض التغييرات لكني لا أعرف بعد عددها".

وأحرز بايرن لقب الدوري الألماني في المواسم الأربعة الماضية ويتصدر حاليا الترتيب العام للدوري الألماني بانتصارين في مباراتين.

وسيفتقد أنشيلوتي الجناح آرين روبن وقلب الدفاع جيروم بواتنج أمام روستوف، رغم أن الاثنين شاركا في المران يوم الأحد لكن من المستبعد أن ينضما لبقية التشكيلة في الوقت الحالي.

وإذا كان فريق بايرن ميونيخ قد اعتاد على المشاركة في دوري أبطال أوروبا وفاز بخمسة ألقاب في هذه البطولة، فهذه هي المرة الأولى   التي يتأهل فيها روستوف لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

تجدر الإشارة إلى أن المواجهة بين بايرن ميونيخ الألماني ورستوف الروسي ستجرى الثلاثاء 13 سبتمبر/أيلول على أرضية ملعب "أليانز أرينا" في الساعة 21:45 بتوقيت غرينتش.

المصدر: وكالات