روستوف في مواجهة صعبة أمام العملاق البافاري في أبطال أوروبا

الرياضة

روستوف في مواجهة صعبة أمام  العملاق البافاري في أبطال أوروباروستوف في مواجهة صعبة أمام العملاق البافاري في أبطال أوروبا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i0l2

يواجه فريق روستوف الروسي الذي تأهل لأول مرة في تاريخه لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء 13 سبتمبر/أيلول نادي بايرن ميونيخ ضمن أولى مباريات المجموعة الرابعة.

ووقع فريق روستوف في مجموعة قوية تضم كلا من أيندهوفن الهولندي ووصيف بطل دوري أبطال أوروبا في نسخة العام الماضي أتلتيكو مدريد الإسباني وبطل ألمانيا بايرن ميونيخ.

وسيتوجه روستوف إلى ألمانيا وبالتحديد إلى ملعب "أليانز أرينا" في أولى مقابلته في دوري أبطال أوروبا لمواجهة العملاق الألماني بايرن ميونيخ المرشح لتصدر هذه المجموعة، وهو أيضا من بين المرشحين للفوز بهذه البطولة.

وتأتي هذه المواجهة بعد أيام فقط من إعلان نادي روستوف الروسي عن تعيينه ايفان دانيليانتس مدربا جديدا له.

من جهته يخوض بايرن ميونيخ أول مباراة له في دوري أبطال أوروبا تحت قيادة مدربه الإيطالي الجديد كارلو أنشيلوتي على ملعب "أليانز أرينا". وبعد الوصول إلى المربع الذهبي لدوري الأبطال ثلاث مرات تحت قيادة المدرب الإسباني السابق بيب جوارديولا، يأمل بايرن أن يقوده سحر أنشيلوتي إلى التتويج باللقب الأوروبي السادس في تاريخه.
واستهل أنشيلوتي مسيرته مع بايرن بالفوز في أربع مباريات متتالية بواقع مباراتين في الدوري ومباراة في كأس السوبر ومباراة في كأس ألمانيا، حيث سجل الفريق 15 هدفا دون أن تهتز شباكه.

هذا وستجرى الثلاثاء 13 سبتمبر/أيلول لقاءت أخرى ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، لعل أبرزها المواجهة التي ستجمع بين باريس سان جيرمان وأرسنال على أرضية ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس، والمواجهة التي سيحاول فيها فريق برشلونة الإسباني مصالحة جماهره خلال استقباله على أرضية ملعبه فريق سيلتك الإسكتلندي، بعد تعرض الفريق الكتالوني لهزيمة مفاجئة أمام فريق ديبورتيفو ألافيس ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم بهدفين مقابل هدف.

تجدر الإشارة إلى أن ممثل روسيا الثاني في دوري أبطال أوروبا تسسكا موسكو، سيغادر بدوره إلى ألمانيا لمواجهة فريق باير ليفركوزن الأربعاء 14 سبتمبر/أيلول ضمن أولى مباريات المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا.

المصدر: وكالات

دوري أبطال اوروبا