المزيد من التفاصيل حول سيارة فولكسفاغن الكروس الجديدة

عالم السيارات

المزيد من التفاصيل حول سيارة فولكسفاغن الكروس الجديدةالمزيد حول سيارة فولكسفاغن الكروس الجديدة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i0bn

تستعد شركة فولكسفاغن لإطلاق مبيعات سيارة كروس كبيرة الحجم سميت بـ Teramont، والتي ستخصص للمشترين في الولايات المتحدة والصين بصورة رئيسية.

ومن المتوقع أن تُعرض هذه السيارة الكروس لشركة فولكسفاغن على الجمهور في معرض لوس أنجلس للسيارات في نهاية هذا الخريف.

ولم تؤكد فولكسفاغن مظهر السيارة الجديدة واسمها رسميا، مع أن جواسيس تصوير سيارات صينيين استطاعوا التقاط صورة لهذه السيارة وهي جاهزة بشكل كامل.

ووفقا لمعلومات أولية فقد صُنعت سيارة ـTeramont على أساس قاعدة MQB التركيبية، مما سيجعل هذه السيارة ذات 7 مقاعد أكبر من موديل "طوارج" الرائد. وتساوي المسافة بين محوري عجلاتها 2980 ميليمترا وطولها 5039 ميليمترا وعرضها 1989 وارتفاعها 1773 ميليمترا.

وستنافس هذه السيارة سيارات كروس الأخرى ذات الـ 3 صفوف من المقاعد، وهي هوندا بايلوت ونيسان باثفايندر وهيونداي غراند سنتافي وفورد إكسبلورير ومازدا CX9 وغيرها.

في البداية ستزود هذه السيارة بمحرك تيربو حجمه 2.0 لتر وقدرته 180 أو 220 حصانا مع أنه من الممكن تزويد السيارات المخصصة للسوق الأمريكية بمحرك ذي 6 أسطوانات حجمه 3.6 لتر.

ومن الممكن للمشتري أن يختار بين سيارة ذات عجلات أمامية دافعة ومنظومة الدفع الرباعي، كما ستجمع هذه السيارات في مصنع فولكسفاغن في مدينة تشيتانوغا الأمريكية.

المصدر: موقع auto.vesti.ru