الـ "تشولو" دييغو يقدم كتابا عن حياته.. الإيمان!

الرياضة

الـ
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i06c

قدم الأرجنتيني دييغو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم، كتابه "الإيمان .. تحدي التغلب على المصاعب دائما"، يتحدث فيه عن شخصيته وإيمانه بالعمل اليومي وشغفه بكرة القدم.

وكشف سيميوني في مؤتمر صحفي في ملعب "فيسنتي كالديرون"، عن كتابه الشخصي، الذي قام بكتابته، الصحفي الإسباني بيبي باسكويس، ويحكي من خلاله الصحفي عن قصص المدرب الأرجنتيني، حينما كان لاعبا وبعدما أصبح مدربا، وقال "هذا الكتاب يحكي عن سيميوني المدرب واللاعب، هو كتاب ممتع ومسل، ينقل خبرات المدرب الأرجنتيني في الحياة".

وقال سيميوني" إن الكتاب يتحدث عن طريقة معيشتي، وحياتي، عن الحب وتجاربي العاطفية، وعن أصدقائي وعائلتي، أحاول أن أجعل الجميع قريبا مني من خلال هذا الكتاب".

وتحدث المدرب الأرجنتيني عن عمق إيمانه بالعمل اليومي، وتاريخ قدومه إلى أتلتيكو مدريد في ديسمبر/كانون الأول عام 2011: "الإيمان بالعمل، الإيمان بالحب وبالأبناء وبالأصدقاء. أنا من نوعية الأشخاص الذين يؤمنون بالعمل كل يوم على حده. فالكلمة التي تجمع بين كل ما يتعلق في حياتي هي الإيمان".

وأضاف "أعتقد أن اللحظة التي أتيت فيها إلى أتلتيكو مدريد منذ أربعة أعوام ونصف كانت مثالية بالنسبة للنادي والطاقم الفني واللاعبين. فالمواقف لا تحدث من قبيل الصدفة. جئنا وبداخلنا طاقة هائلة، والنادي كان يمر بفترة صعبة ولكن بالعزيمة استعاد ما كان عليه سابقا".

وتابع أن مفتاح "كل مباراة على حدة" هو "العمل اليومي" الذي منح الفرصة، وفقا لكلام سيميوني، لتوحيد الفريق والجماهير سويا.

وأشار الـ "تشولو" إلى أن المعاناة أيضا هي أحد مفاتيح الألقاب التي حققها الفريق تحت قيادته خلال أربعة أعوام ونصف، وقدرتها على الوصول إلى نقطة الذروة وكيفية تخطيها.

وتحدث دييغو سيميوني عن مستقبله مع الروخي بلانكوس، خلال المؤتمر، قائلا: "أنا سعيد جدا في أتليتكو مدريد، العام المقبل سيكون لدينا ملعب جميل، ونسعى لمواصلة الانتصارات عليه، مثلما نفعل في فيسنتي كالديرون".

المصدر: وكالات