الأرجنتين تتعادل مع فنزويلا في مباراة مثيرة

الرياضة

الأرجنتين تتعادل مع فنزويلا في مباراة مثيرةالأرجنتين تتعادل مع فنزويلا في مباراة مثيرة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i023

نجا منتخب الأرجنتين من الهزيمة أمام فنزويلا بفضل هدف متأخر سجله نيكولاس أوتامندي في الدقائق الأخيرة من المباراة التي أجريت ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال روسيا.

وحصلت فنزويلا على النقطة الثانية فقط في ثماني مباريات بالتصفيات رغم أنها كانت في طريقها لتحقيق أول فوز لها في مباراة جمعتها بالأرجنتين فجر الأربعاء 7 سبتمبر/أيلول. وتقدمت فنزويلا بهدفين عن طريق خوانبي أنور وخوسيف مارتينيز، لكن المهاجم لوكاس براتو قلص الفارق بتسجيل هدفه الدولي الأول في مباراته الثانية مع الأرجنتين بعد مرور ساعة من اللعب، قبل أن يستفيد أوتاميندي من ركلة ركنية ويدرك التعادل لمنتخب بلاده في الدقائق الأخيرة من هذه المقابلة.

وغاب عن الأرجنتين في هذا اللقاء قائده النجم ليونيل ميسي بسبب شعوره بألم في الحالب الأيسر.

وفي مقابلة أخرى ضمن نفس التصفيات لم تواجه الأوروغواي مشكلات تذكر، إذ فازت 4-صفر على الباراغواي، تناوب على تسجيل الأهداف كل من كريستيان رودريجيز (الدقيقة 42)، لويس سواريز من ركلة جزاء (الدقيقة 45) وإدينسون كافاني (في الدقيقتين 18 و55).

وتصدرت الأوروغواي بعد هذا الفوز تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 16 نقطة، مقابل 15 نقطة للأرجنتين في المجموعة المكونة من عشرة منتخبات. وتعادلت تشيلي بطلة أمريكا الجنوبية دون أهداف مع بوليفيا وتحتل المركز السابع في هذه التصفيات بينما تتذيل فنزويلا.

المصدر: وكالات

 

كيف ترى روسيا في عهد بوتين؟