الأبيض الإماراتي يسقط أمام الكنغر الأسترالي

الرياضة

الأبيض الإماراتي يسقط أمام الكنغر الأسترالي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i002

خسر منتخب الإمارات في عقر داره أمام نظيره الأسترالي في اللقاء الذي جمعهما في إطار منافسات الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2018 في روسيا.

ويدين الكنغر الأسترالي بالفضل في انتصاره لنجمه المخضرم تيم كاهيل الذي أحرز هدف الفوز الوحيد له في الدقيقة 75 من عمر المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء، 6 سبتمبر/أيلول، على إستاد محمد بن زايد في العاصمة أبو ظبي.

وحقق المنتخب الأسترالي انتصاره الثاني على التوالي، بعد الأول على العراق بهدفين نظيفين يوم الخميس الماضي، ويتصدر قائمة المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، متقدما بفارق الأهداف على الأخضر السعودي، الذي حقق بدوره انتصاره الثاني على التوالي على حساب العراق بفوزه عليه بهدفين مقابل هدف واحد في وقت سابق من اليوم أيضا على ملعب "شاه علم" في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

بينما تراجع الأبيض الإماراتي، الذي فجر مفاجأة من العيار الثقيل بتغلبه على نظيره الياباني في عقر داره (2-1) يوم الخميس الماضي، في الجولة الأولى، إلى المركز الرابع بفارق الأهداف عن الساموراي الياباني، الذي فاز بدوره على نظيره التايلاندي بهدفين نظيفين في وقت سابق من اليوم.

المصدر: twitter.com/alkasschannel + RT