مواجهة ودية للمنتخب الروسي ضد نظيره الغاني

الرياضة

مواجهة ودية للمنتخب الروسي ضد نظيره الغاني جانب من تدريبات المنتخب الروسي استعدادا لمواجهة غانا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hzxd

يخوض المنتخب الروسي لكرة القدم الثلاثاء 6 سبتمبر/أيلول مقابلة ودية تجمعه بالمنتخب الغاني في إطار استعدادات روسيا لبطولة كأس العالم التي ستقام على أرضها صيف عام 2018.

وستكون هذه المباراة الودية الثانية التي يخوضها المنتخب الروسي تحت قيادة المدرب ستانيسلاف تشيرشيسوف، المعين خلفا للمدرب ليونيد سلوتسكي الذي أقيل من منصبه بعد خروج المنتخب الروسي من الدور الأول في بطولة أمم أوروبا التي أقيمت هذا الصيف بفرنسا. وكانت أول مقابلة لـ تشيرشيسوف مع المنتخب الروسي ضد تركيا، انتهت بالتعادل السلبي.

وسيواجه المنتخب الروسي في إطار استعداداته لبطولة كأس العالم 2018 منتخب غانا، الذي يستعد بدوره لبطولة كأس إفريقيا للأمم التي ستحتضنها الغابون مطلع العام المقبل. وستجري هذه المواجهة على أرضية ملعب لوكوموتيف بموسكو في الساعة الرابعة بتوقيت غرينتش.

ويتوقع أن تتميز هذه المواجهة بالندية كون منتخب غانا واحدا من أفضل المنتخبات الإفريقية، حيث فاز بكأس إفريقيا للأمم أربع مرات كما تأهل إلى دور ثمن النهائي في كأس العالم عام 2006، ووصل إلى دور ربع النهاية عام 2010 في جنوب إفريقيا.

هذا ويلعب أغلب لاعبي المنتخب الغاني في دوريات أوروبية قوية مع فرق معروفة.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الروسي معفي من خوض التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018، كون روسيا الدولة المستضيفة لهذه البطولة.

المصدر: تاس