التعادل السلبي يخيم على مواجهة روسيا وتركيا

الرياضة

التعادل السلبي يخيم على مواجهة روسيا وتركيا التعادل السلبي يخيم على مواجهة روسيا وتركيا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hze3

خيم التعادل السلبي على المواجهة الودية التي جمعت مساء الأربعاء 31 أغسطس/آب المنتخب التركي بنظيره الروسي في مدينة أنطاليا.

وانتهى اللقاء الذي جمع بين المنتخبين بنتيجة صفر مقابل صفر، ويأتي إجراء هذه المواجهة في إطار عملية إعادة تطبيع العلاقات الروسية التركية التي ساءت بعد حادثة إسقاط مقاتلة سوخوي 24 الروسية من طرف قوات الدفاع الجوي التركية في الأجواء السورية.

وتعتبر هذه المقابلة الأولى لـ ستانيسلاف تشيرشيسوف على رأس الإدارة الفنية للمنتخب الروسي، وتم تعيينه خلفا للمدرب ليونيد سلوتسكي المقال بعد خروج المنتخب الروسي من الدور الأول في بطولة أمم أوروبا التي أقيمت هذا الصيف بفرنسا.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الروسي سيجري مباراة ودية أخرى في 6 سبتمبر/أيلول الجاري، وستكون أمام المنتخب الغاني على أرضية ملعب لوكوموتيف بموسكو.

وفي سياق متصل، أجريت مساء الأربعاء 31 أغسطس/آب عدة مباريات ودية أبرز نتائجها، فوز المنتخب التشيكي على نظيره الأرميني بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وانتصار المنتخب الألماني على نظيره الفنلندي بهدفين لصفر، في مباراة تخللتها مشاعر الحزن، كون هذه المواجهة هي الأخيرة للنجم الألماني باستيان شفاينشتايجر مع منتخب بلاده.

المصدر: نوفوستي