تغييرات كبيرة تنتظر دبي بعد تصريحات محمد بن راشد آل مكتوم

أخبار العالم العربي

تغييرات كبيرة تنتظر دبي بعد تصريحات محمد بن راشد آل مكتومالشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hz8e

قال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي في تغريدات له على "تويتر"، إن المرحلة القادمة في الإمارات تتطلب فكرا جديدا ودماء جديدة.

وكتب محمد بن راشد آل مكتوم على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "جمعت فريق عملي اليوم لجلسة عصف ذهني، راجعنا خلالها أداءنا، وناقشنا مجموعة من الأفكار والمبادرات الجديدة".

وأكد نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، على أن الوظيفة الحكومية حياة كاملة في خدمة الناس، مشيرا إلى أن دولة الإمارات قامت على ثلة وهبت نفسها وحياتها لوطنها.

وكان الشيخ محمد قد أمر، الاثنين، بصفته حاكما لإمارة دبي، بإجراء تعديلات إدارية فورية في بلدية دبي شملت إحالة 9 من قياداتها التنفيذية العليا إلى التقاعد اعتبارا من الأحد 28 أغسطس/آب، لإتاحة المجال لجيل جديد من القيادات الشابة القادرة على تحمل مسؤولية التطوير خلال المرحلة المقبلة.

وجاءت قرارات إحالة عدد من الموظفين إلى التقاعد بعد الزيارة المفاجئة التي قام بها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لعدد من دوائر حكومة دبي بزيارة مقارها في ساعة مبكرة من صباح الأحد 28 أغسطس/آب، حيث اكتشف غياب عدد من المدراء والموظفين في ساعات الدوام الرسمي.

وشملت الزيارة التي بدأت الساعة السابعة والنصف صباحا بم مقار كل من بلدية دبي ودائرة الأراضي والأملاك ودائرة التنمية الاقتصادية ومطار دبي الدولي.

المصدر: "تويتر"

الأزمة اليمنية
مباشر.. فعاليات المهرجان الدولي الثالث للألعاب النارية في موسكو