"ماتريوشكا" ضخمة أخرت مغادرة الفريق الأولمبي الروسي

متفرقات

"ماتريوشكا" ضخمة تأخر مغادرة الفريق الأولمبي الروسي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hyor

تسببت الدمية الروسية الشهيرة "ماتريوشكا" بتأخر مغادرة الفريق الأولمبي الروسي من مطار ريو دي جانيرو كونها كانت كبيرة للغاية وعلقت من جراء ذلك بين أبواب الدخول إلى المطار.

ووصلت الأنباء الأولية بأن رحلة الفريق الروسي الأولمبي تأخرت في الإقلاع من المطار البرزيلي الدولي Galeão في ريو دي جانيرو صباح يوم الثلاثاء 23 أغسطس/آب، حيث قدمت شركة الطيران الروسية Aeroflot تفسيرا رسميا قالت فيه إن المطار كان مزدحما وإن تأخر تحميل الأمتعة أثَر على مواعيد الطيران.

ومع ذلك، تابعت وسائل الإعلام عملية التحري لمعرفة السبب الحقيقي، وتم التوصل إلى أن الدمية الروسية الضخمة "ماتريوشكا" كانت السبب وراء هذا التأخير.

وقام صحفي من صحيفة "سبورت اكسبريس" بنشر صورة الدمية العملاقة وهي عالقة بين أبواب المطار في ريو، وبحسب ما ورد، وصلت الدمية أخيرا بسلام مع المنتخب الأولمبي الروسي وليس من الواضح ما إذا كانت واجهت نفس المشاكل لدى الوصول إلى مطار موسكو.

هذا ويظهر في الصورة عمال المطار وهم يبذلون محاولات يائسة لتمرير الدمية من بين أبواب المطار في ريو دي جانيرو.

ويذكر أن الطائرة أقلعت أخيرا من المطار بعد 4 ساعات و20 دقيقة تأخير، وليس من المؤكد حتى الآن ما إذا كانت دمية ماتريوشكا العملاقة أقلعت مع الفريق الروسي على متن الطائرة الروسية، أم أنها ما تزال عالقة في ريو ؟

المصدر: RT

أفلام وثائقية
مباشر.. فعاليات المهرجان الدولي الثالث للألعاب النارية في موسكو