غالاكسي نوت 7 أصبح متاحا رسميا في هذه الدول

العالم الرقمي

غالاكسي نوت 7 أصبح متاحا رسميا في هذه الدولغالاكسي نوت 7 أصبح متاحا بشكل رسمي في هذه الدول
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hy97

أصبح هاتف شركة سامسونغ الكورية الجنوبية "غالاكسي نوت" 7 متاحا بشكل رسمي في أسواق عدة دول أوروبية وأمريكية ابتداء من 19 أغسطس آب الحالي.

فقد طرح غالاكسي نوت 7 ابتداء من 19 أغسطس/آب الجاري للبيع في أسواق عدة دول من بينها الدولة المصنعة للهاتف كوريا الجنوبية والولايات المتحدة الأمريكية، وكندا، والمكسيك، وبورتوريكو، وأستراليا، ونيوزيلندا، وسنغافورة، وتايوان ودولة الإمارات.

وكانت شركة سامسونغ تنوي طرح نوت 7 للبيع في روسيا بعد أسبوع من طرحه في الأسواق، إلا أن الشركة عادت وأجلت تاريخ طرح هاتفها الجديد في الأسواق الروسية إلى 16 سبتمبر/أيلول المقبل، وعزت أسباب هذا التأخير إلى الطلب المرتفع على الهاتف الجديد في مختلف دول العالم.

تجدر الإشارة إلى أن شركة سامسونغ كانت قد أطلقت هاتفها "غالاكسي نوت 7" في الثاني من أغسطس/آب الجاري، وجاء بمواصفات عالية تشمل شاشة "Super AMOLED" بحجم 5.7 إنش وبدرجة وضوح 2560×1440 بكسل، ومع معالج ثماني النوى من طراز Exynos 8890، ويتميز الهاتف بذاكرة وصول عشوائي 4 غيغابايت وذاكرة داخلية 64 غيغابايت ومنفذ للذاكرة الخارجية MicroSD، أما البطارية فسعتها 3500mAh، كما تم تزويد نوت 7 بكاميرا خلفية دقتها 12 بكسل.

المصدر: hitech.newsru.com