الدوري الإنجليزي. تشيلسي يحسم دربي لندن أمام وست هام

الرياضة

الدوري الإنجليزي. تشيلسي يحسم دربي لندن أمام وست هامتشيلسي يزم وست هام
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hxqq

حسم تشيلسي مباراة الدربي مع ضيفه وست هام يونايتد على ملعب "ستامفورد بريدج" 2-1 الاثنين 15 أغسطس/آب، في ختام المرحلة الأولى من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وسجل لأصحاب الأرض البلجيكي إدين هازار في (د.47 من ركلة جزاء) والإسباني دييغو كوستا في (د.89)، ولوست هام الويلزي جيمس كولينز في (د.77).

ودفع مدرب تشيلسي، الإيطالي أنطونيو كونتي، بنجمه الفرنسي الجديد نغولو كانتي الذي توج في الموسم الماضي مع ليستر سيتي أساسيا، وأبقى الشاب البلجيكي ميشي باتشواي على دكة البدلاء.

كما أن كونتي لم يشرك الإسباني سيسك فابريغاس، إذ ذكرت تقارير صحافية في الأيام الماضية أنه لا يدخل ضمن خططه لهذا الموسم، في حين شكل البرازيليان ويليان وأوسكار وإدين هازار ودييغو كوستا نواة تشكيلة الفريق.

وأشرك الكرواتي سلافين بيليتش مدرب وست هام في المقابل نجميه الجديدين الفرنسي أرثر ماسواكو المنتقل من أولمبياكوس اليوناني والدولي الغاني أندريه أيو القادم من سوانسي سيتي.

لكن أيو لم يتمكن من إكمال المباراة واضطر إلى الخروج في الدقيقة 34 بسبب تعرضه إلى شد عضلي في الفخذ الأيمن، ودخل بدلا منه التركي غوكهان توري.

قدم تشيلسي أداء جيدا وبدا في حلة مغايرة تماما عن الموسم السابق الذي خسر فيه لقبه وأنهاه بمركز في وسط الترتيب، كما أقال مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو الذي انتقل إلى مانشستر يونايتد.

المصدر: أ ف ب