عارضة أزياء برازيلية تسحر جمهور أولمبياد ريو

مجتمع

 عارضة أزياء برازيلية تسحر جمهور أولمبياد ريو
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hwnr

أطلت عارضة الأزياء البرازيلية الشهيرة جيزيل بوندشين في حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية ريو 2016 بالمشي على أطول مدرج أزياء عالمي بحضور 78 ألف.

وأطلت العارضة بإطلالة خلابة الجمعة 5 أغسطس/آب،وسارت وسط الملعب بفستان جذاب مشكوك بالترتر الذهبي اللماع، من تصميم المصمم البرازيلي Alexandre Herchcovitch، والذي استغرق تصميمه 4 أشهر من العمل الدقيق.

هذا وعرضت بوندشين بعض الصور للفستان من خلال قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بها من خلف كواليس ملعب ماراكانا الذي يستضيف حفل الافتتاح. 

وافتتحت مدينة الثقافة والجمال دورة الألعاب الأولمبية لهذا العام بحفل ضخم أقيم في ملعب ماراكانا الأولمبي، طغى عليه الإبداع والفن من خلال مجموعة من اللوحات الفنية التي عبرت عن تاريخ هذه الأمة العريقة.

حيث بدأ الحفل بإطلاق مجموعة من الألعاب النارية تلتها مجموعة من اللوحات الفنية الملونة التي تطرقت لتاريخ البرازيل والتي أحيتها مجموعة من الفنانين البرازيليين الشهيرين ومنهم العارضة الجميلة.

تلاها ذلك دخول صفوف البعثات المشاركة من جميع دول العالم والبالغ عددها 206 دول تسبق كل منها دراجة هوائية تحمل لافتة باسم الدولة المشاركة بدءا بالبعثة اليونانية وختاما بالبعثة البرازيلية التي تتكون من أكبر عدد من المشاركين هذا العام، وقام جميع الرياضيين بغرس بذرة كبادرة للمحافظة على كوكب الأرض ضد التهديدات البيئية وظواهر الاحتباس الحراري.

وفي النهاية أتت لحظة إشعال الشعلة الأولمبية والتي قام بحملها وإشعالها لاعب كرة المضرب البرازيلي غوستافو كويرتن الحاصل على لقب بطولة فرنسا المفتوحة 3 مرات بين عام 1997 – 2001.

المصدر : وكالات 

صفحة أر تي على اليوتيوب